تصريحات صادمة لوليد الفراج عن مستوي رونالدو مع النصر


الخميس 25 مايو 2023 | 09:53 صباحاً
وليد الفراج
وليد الفراج
فريق_ السعودي اليوم

تطرق الإعلامي الرياضي وليد الفراج، لتاريخ النجم البرتغالي كريستاينو رونالدو لاعب النصر، لافتا إلى أنه انضم إلى الفريق السعودي منذ انتقالات يناير إلا أنه لم يظهر بمستواه المعهود إلا فى مباراة الشباب الأخيرة.

وأشار الفراج  عبر برنامجه التليفزيوني 'أكشن مع وليد'، إلي أن رونالدو شارك مع النصر منذ انتقاله للعالمي في الميركاتو الشتوي، بـ 15 مباراة، ساهم في 16 هدف، مسجلا 14، وصنع هدفين، ضمن مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وفاز نادي النصر بنتيجة '3-2' أمام الشباب، ونجح في تحويل تأخره بهدفين نظيفين، لانتصار هام تحت قيادة كريستيانو رونالدو.

يذكر أن خالد البلطان رئيس نادي الشباب، كان حاضرا في مقصورة ملعب الأول بارك، ولم يكمل اللقاء بعد تسجيل رونالدو هدف الفوز لفريقه في الديربي.

وكانت تقارير قد أشارت إلى تقديم رئيس الشباب الملقب بـ 'القادح'، استقالته من منصبه، إلا أن الإعلامي تركي الغامدي المقرب من الليوث، نفى وجود أي تفكير لرحيل البلطان، واستمراره للموسم القادم.

سجدة رونالدو

واحتفل النجم العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر، بهدفه الحاسم أمام فريق الشباب في ديربي الرياض، عن طريق السجود، الأمر الذي أثار متابعي الظاهرة الكروية في جميع أنحاء العالم.

فاحتفال رونالدو بالسجود، جعله حديث العالم خلال الساعات الماضية، ما يجعلنا نرصد ما قالته الصحف العالمية عن احتفال النجم البرتغالي.

صحيفة ديلي ميل البريطانية

'رونالدو سجد، ويعني ف الدين الإسلامي السجود لله في مواجهة القبلة باتجاه الكعبة في مكة المكرمة'

صحيفة "latestly"

أكدت الصحيفى فى عناونيها الرئيسية'احتفال كريستيانو رونالدو أثار ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة في السعودية، لأن التصرف غير متوقع، والجميع اعتبرها (لقطة تاريخية)'.

شبكة "CNN" إندونيسيا

شبكة 'CNN' إندونيسيا: 'تصرف رونالدو نوع من الشكر والامتنان والتعبير عن الفرحة، بعد إنقاذ النصر من موسم صفري، واحتفل على طريقة زملائه الخاصة'.

شبكة "sportsbrief" العالمية

شبكة 'sportsbrief' العالمية: 'الله أكبر.. رونالدو يتخلى عن احتفاله الشهير SIUU ويسجل بعد هدفه الحاسم ضد الشباب'.سجدة رنالدو