بعد بدء مراسم عقد قران ولى العهد الأردني وبنت السعودية .. تعرف على مسقط رأس رجوة إل سيف وأصل عائلتها


الخميس 01 يونية 2023 | 06:18 مساءً
زفاف ولي العهد الأردني
زفاف ولي العهد الأردني
فريق _ السعودي اليوم

بدأت مراسم عقد قران ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأنسة السعودية رجوة بنت خالد السيف منذ قليل بقصر زهران العامر.

مراسم عقد القران

حيث أشرف على عقد القران أحمد الخلالية،  'إمام الحضرة الهاشمية'، والذي أشرف سابقا على عقد قران الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني في مارس الماضي.

وكانت قد وصلت الآنسة رجوة السيف حرم ولي عهد الأردن، إلى قصر زهران،مرتدية فستان الزفاف، وبيدها باقة من الورود البيضاء وكان برفقتها الأمير هاشم، الابن الثاني للملك عبدالله الثاني، ويسير خلفهما الأميرة إيمان والأميرة سلمى ابنتا ملك الأردن .

مسقط رأس رجوة آل سيف وأصل العائلة 

ولدت رجوة في أسرة تعيش في الرياض بالمملكة العربية السعودية في 28 أبريل 1994،  لأب يدعي خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز السيف، وأم  (عزة بنت نايف بن عبدالعزيز أحمد السديري)، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا، كما أن  أصل عائلة آل سيف يرجع إلى  محافظة سدير.

المؤهلات الدراسي للعروس 

حصلت رجوة على الثانوية في المملكة العربية السعودية، كما حصلت على درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من كلية الهندسة المعمارية في جامعة 'سيراكيوز' في نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية،  بالإضافة إلى حصولها على درجة تخصص مهني في الاتصالات المرئية من معهد الأزياء للتصميم والتجارة في الولايات المتحدة الأميركية.

كما تتقن بجانب اللغة العربية الأم اللغتين الإنجليزية والفرنسية، وتشتهر أن من هواياتها ركوب الخيل والرسم، وإعداد التصاميم الهندسية والفنية باستخدام البرمجيات والوسائط الرقمية.

اقرأ أيضا