بعد الإعلان عن إنتظاره طفل منها.. تفاصيل علاقة آل باتشينو و الكويتية نور الفلاح


الخميس 01 يونية 2023 | 09:32 صباحاً
نور الفلاح و آل باتشينو
نور الفلاح و آل باتشينو
فريق-السعودي اليوم

تم الإعلان عن أن النجم الأمريكي آل باتشينو البالغ من العمر 82 عام, ينتظر قدوم طفله الأول من صديقته عارضة الأزياء ذات الأصول الكويتية نور الفلاح التي تبلغ من العمر 29 عام, وذلك وفقاً لما ذكره المتحدث بإسم النجم آل باتشينو.

نور الفلاح و آل باتشينونور الفلاح و آل باتشينو

حمل نور الفلاح من آل باتشينو

حيث أفاد المتحدث بإسم النجم آل باتشينو أن نور الفلاح حامل في شهرها الثامن، وذلك بعدما ارتبطت عاطفيا بنجم سلسلة أفلام” العراب” الشهيرة في أبريل من العام الماضي, وبحسب ذلك فإن موعد ولادت نور قد إقتراب.

أبناء آخرين لـ آل باتشينو

والجدير ذكره, أن آل باتشينو لديه ثلاث أبناء أخرين, ابنة تدعى جولي ماري تبلغ من العمر 33 عام, أنجبها من صديقته السابقة جان تارانت, كما أنجب التوأمان أنطون وأوليفيا البالغين من العمر 22 عاما من الممثلة والمغنية الأمريكية بيفرلي دانغيلو.

نور الفلاح و آل باتشينونور الفلاح و آل باتشينو

من هي نور الفلاح

ويذكر أن, نور الفلاح ولدت في الكويت, إلا أنها عاشت أغلب حياتها في الولايات المتحدة الأمريكية, ولها 3 أشقاء هم 'صوفيا' و 'ريمي' و'ناصر', ويشار إلي أن أم نور الفلاح هي الأمريكية ألانا, أما والدها فـ هو فلاح كويتي الجنسية يمتلك إحدي الشركات العقارية.

ويشار إلي أن نور الفلاح درست السينما في جامعة كارولينا الجانوبية, كما حاصلة علي الماجيستير في الإنتاج السينمائي والتلفزيوني, وتعمل منتجة في شركة 'سوني', كما تعمل أيضا نائبة رئيس شركة ليندا أوبست.

اقرأ أيضا