"وسائل المواصلات العامة مجانية في الأردن في هذا اليوم ..والسبب زفاف ولي العهد


السبت 27 مايو 2023 | 03:26 مساءً
ولي عهد الأردن  مع خطيبته
ولي عهد الأردن مع خطيبته
فريق-السعودي اليوم

تستعد الأردن لحفل زفاف  ولي العهد الأمير الحسين' مطلع يونيو ،الحدث السعيد يحما ايضا أخبار مفرحة لمستقلي المواصلات العامة في الإردن ،حيث أعلنت  أمانة عمان الكبرى، اليوم السبت، أن 'استخدام باص عمان والباص سريع التردد سيكون مجانا للمواطنين في الأول من يونيو المقبل، الذي يصادف عقد قران وحفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين'.

اقرأ ايضا:شاهد..الملكة رانيا تتشارك الرقص مع خطيبة ولى العهد الأردني فى حفل الحناء

الباص سريع التردد سيكون مجانا للمواطنين

وأعلن أمين عمان يوسف الشواربة، في تغريدة عبر 'تويتر'، أن استخدام باص عمان والباص سريع التردد سيكون مجانا للمواطنين في الأول من يونيو المقبل، مهنأ الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله، بمناسبة زفاف ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني.

كان الأردن شهد عدة فاعليات خلال الأيام الماضية ،بمناسبة زفاف ولي العهد،ويترقب الأردنيون بشغف  انطلاق فعاليات عقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، على المهندسة رجوة خالد السيف، في 1 يونيو، من قصر زهران وسط عمان الذي يحتل مكانة اجتماعية لدى العائلة الهاشمية في المملكة الأردنية الهاشمية.

مدينة الحسين الرياضية

ويحيي فنانون أردنيون وعرب حفلا غنائيا بمناسبة عقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، على الآنسة رجوة خالد السيف الاثنين 29 مايو 2023.

والحفل الغنائي سيقام في ملعب عمّان الدولي في مدينة الحسين الرياضية، بمشاركة فنانتين أردنيتين هما ديانا كرزون، وزين عوض، ومن الفنانين العرب، راغب علامة، وتامر حسني، وأحمد سعد.

اقرأ أيضا