بعد إعتماد"رافد" كأول شركة خليجية تجتاز التفتيش علي الحافلات..تعرف علي أهم المعلومات عن "عملاق النقل المدرسي "بالسعودية


الجمعة 26 مايو 2023 | 02:52 مساءً
النقل المدرسي رافد
النقل المدرسي رافد
فريق-السعودي اليوم

 حصلت شركة تطوير لخدمات النقل "رافد' إحدى الشركات التابعة لشركة تطوير التعليم القابضة على شهادة الاعتماد من مركز الاعتماد الخليجي في مجال التفتيش على الحافلات والمركبات كأول جهة معتمدة في هذا المجال على مستوى الخليج وفقًا للمواصفات القياسية الدولية ISO/IEC 17020:2012.

ويستعرض معكم موقعكم المفضل' السعودي اليوم 'أهم المعلومات عن شركة 'رافد 'عملاق النقل لمدرسي بالمملكة ،كالتالي:

اقرأ ايضا:"تمتلك أسطول حافلات وتشرف علي 40ألف رحلة .."رافد" أول شركة معتمدة في الخليج تجتاز التفتيش على الحافلات

أهم المعلومات عن شركة "رافد" والجوائز التي حصلت عليها 

 -تقدم رافد  خدمة النقل التعليمي للمدارس الحكومية والخاصة

-تنقل أكثر من 1,2 مليون طالب وطالبة في مختلف أنحاء المملكة من طلبة التعليم العام وذوي الإعاقة؛ وفق العقود المبرمة مع وزارة التعليم.

- توفر حلولاً مبتكرة ومتقدمة لخدمات النقل للمؤسسات التعليمية من مدارس خاصة وأجنبية والجامعات والمعاهد التي ترغب في الحصول على هذه الخدمة.

- تشرف بشكل يومي على أكثر من 40 ألف رحلة ينفذها أسطول يتجاوز 21 ألف حافلة ومركبة في مختلف مناطق المملكة

- 200 مراقب ميداني للقيام بعمليات فحص شاملة ودقيقة تتعلق بجودة الخدمة المقدمة وتطبيق اشتراطات الأمن والسلامة، علمًا بأن الشركة حازت كذلك على شهادة الاعتماد السعودي في مجال الرقابة والتفتيش

اقرأ ايضا:شركة تطوير لخدمات النقل رافد .. ما هي شروط التسجيل والخدمات المقدمة ؟

شهادة الآيزو في إدارة السلامة المرورية

-حصلت الشركة علي شهادة  الآيزو في إدارة السلامة المرورية على الطرق

تتويجاً للجهود المبذولة في مجال الأمن والسلامة، حصلت الشركة على اعتماد منظمة الآيزو في إدارة السلامة المرورية على الطرق كأول شركة سعودية تحصل على هذه الشهادة.

- شهادة الاعتماد في الرقابة والتفتيش

تتويجًا لحرصها على الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة والرفع من مستويات الأمن والسلامة، وزيادة الكفاءة التشغيلية، حصلت الشركة على شهادة الاعتماد في مجال التفتيش على الحافلات من المركز السعودي للاعتماد كأول جهة معتمدة في هذا المجال.

-اعتماد الشركة كمزود للتجهيزات الفنية

حازت رافد – تطوير لخدمات النقل على اعتماد الهيئة العامة للنقل كمزود معتمد للتجهيزات الفنية وخدمات الربط الإلكتروني لخدمة النقل التعليمي والنقل المتخصص، يأتي هذا الاعتماد في إطار جهود الشركة في توظيف منظومة تقنية متطورة لتطوير خدماتها والارتقاء بها.

-جائزة دبي للنقل المستدام

حصدت الشركة جائزة دبي للنقل المستدام في دورتها الثانية، وحققت المركز الثاني ضمن فئة 'السلامة في التنقل' على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نظير مساهمتها الكبيرة بتقديم مبادرات نوعية أسهمت في رفع مستويات الأمن والسلامة للمستفيدين من الخدمة.

النقل المدرسي رافد
النقل المدرسي رافد
النقل المدرسي رافد

اقرأ أيضا