بحضور نجوم الفن.. تفاصيل الزفاف الملكى لولي العهد الأردني


الاربعاء 24 مايو 2023 | 10:48 مساءً
الزفاف الملكى لولي العهد الأردني
الزفاف الملكى لولي العهد الأردني
فريق _ السعودي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الأسرة الملكية الأردنية، عن موعد الاحتفالات المرتقبة التي ستصاحب الزفاف الملكي لولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والمهندسة رجوة خالد السيف، في 1 يونيو. 

ومن المقرر أن يشهد قصر زهران وسط عمان حفل الزفاف الملكي، والذي يحتل مكانة اجتماعية لدى العائلة الهاشمية في المملكة الأردنية الهاشمية.

قصر زهران

بُني قصر زهران الذي سيتم  فيه عقد القران في منتصف خمسينيات القرن الماضي  ويعرف باحتضانه حفلات زفاف ملكية سابقة، كعقد قران الملك عبدالله الثاني، وجلالة الملك الحسين بن طلال.

حفل عشاء

كما دعا العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني عددًا من الأردنيين والضيوف العرب لحضور مأدبة عشاء، التي من المقرر إقامتها قبيل حفل الزفاف الملكي، يوم 31 مايو في مضارب بني هاشم في قصر رغدان بالعاصمة الأردنية عمان.

ويمثّل قصر رغدان العامر أوّلَ صرحٍ هاشمي في عمّان، ووجّه الأمير (الملك لاحقًا) عبدالله بن الحسين، لبناء هذا القصر في عام 1924، ليكون مركزًا للحكم والقيادة، ومقرًا للديوان الهاشمي، وبيتًا للأردنيين.

دعوة الزفاف

وطُبع على بطاقة دعوة الزفاف الآية رقم 21 من سورة الروم، باللون الذهبي: “وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً”. كما تضمنت الدعوة شعار التاج الملكي الهاشمي، الذي كتب تحته اسم العروسين، كما تضمنت الدعوة لحضور مأدبة العشاء ارتداء الزي الوطني أو التقليدي وعدم إحضار الهاتف الجوال.

حفل غنائي

ومن المقرر إقامة حفل غنائي بمناسبة عقد القران بملعب عمان الدولي في مدينة الحسين الرياضية، يحييه العديد من الفناني فمن الأردن يحضر ديانا كرزون، وزين عوض، ومن الفنانين العرب، راغب علامة، وتامر حسني، وأحمد سعد

اقرأ أيضا