بالفيديو.. ترامب يكشف عن حبه لـ المملكة وخادم الحرمين وولي العهد و يشيد بالشعب السعودي


الاربعاء 24 مايو 2023 | 02:39 مساءً
الرئيس الأمريكي السابق ترامب
الرئيس الأمريكي السابق ترامب
فريق-السعودي اليوم

كشف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب, عن حبه لـ المملكة العربية السعودية و قياداتها سواء خادم الحرمين الشريفين أو ولي العهد, وذلك أثناء حضوره بطولة رياضية لـ أرامكو، بولاية فلوريدا الأمريكية.

أبرز ما جاء في تصريحات ترامب عن المملكة و قياداتها و شعبها

وجاء ذلك خلال لقاء له بـ إتحاد الأندية السعودية في ولاية فلوريدا, حيث تحدث ترامب قائلاً ' أنا أحب السعودية، وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز صديقين لي'.

وأضاف الرئيس الأمريكي السابق, بقوله ' قيادات السعودية رائعين، والسعوديين شعب عظيم', كما تابع قائلاً ' من الشرف أن أرى عدد من السعوديين هنا، هم يحبوننا ونحن نحبهم، إنه لشرف أن نجدكم جميعا، وشكرا لكم جميعا'.

العلاقات الأمريكية السعودية في عهد ترامب

والجدير ذكره, أن شهدت فترة رئاسة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب, تقارب كبير في العلاقات بين واشنطن و الرياض, بجانب تعاون مشترك علي العديد من المستويات.

ويشار إلي أن, ترامب حرص في مستهل فترته الرئاسية علي زيارة المملكة العربية السعودية, و لقاء العاهل السعودي وولي العهد الأمير محمد بن سلمان, و عقد قمة مع قادة المنطقة لاسيما الرئيس عبد الفتاح السيسي و ولي عهد الإمارات في ذلك الوقت الشيخ محمد بن زايد, و الملك الأردني عبد الله الثاني.

اقرأ أيضا