لياقة مراهق وقلب شاب.. ملياردير يتخلص من الشيخوخة بحقنة بلازما من ابنه


الثلاثاء 23 مايو 2023 | 11:27 مساءً
الملياردير الأمريكي
الملياردير الأمريكي
فريق- السعودى اليوم

يراود الكثيرون حلم الشباب الدائم والرغبة فى التخلص من علامات تقدم العمر سواء من داخل الجسم أو خارجه، من بين هؤلاء بريان جونسون ، الملياردير الأمريكى والرئيس التنفيذي لشركة (بيوتك) للتكنولوجيا، الذى استطاع تحقيق المعجرة استغلالًا للتقدم العلمى الهائل.

مبادلة البلازمات مع ابنه

بريان جونسون، هو رائد أعمال في مجال التكنولوجيا الحيوية تمكن من تغيير مسار الشيخوخة الطبيعي والحصول على أعضاء وصحة شاب يبلغ من العمر 18 عاما من خلال الخضوع لبرنامج مكثف يعتمد على البيانات يدعى Project Blueprint'.

نجح جونسون البالغ من العمر 45 عاما، فى اتباع برنامج صحى ليبدو أصغر سنًا إلى جانب مبادلة بلازما الدم مع والده البالغ من العمر 70 عامًا وابنه الصغير البالغ من العمر 17 عامًا، وتلقى عمليات نقل دم من متبرع سليم مجهول الهوية.

قلل عمره البيولوجى

وبحسب 'ديلي ميل'، يعيش جونسون بقلب ورئتي شاب بالغ بعدما قلل من عمره البيولوجى الإجمالى بأكثر من 5 سنوات، وأصبح لديه الآن قلب يبلغ من العمر 37 عامًا ، وبشرة 28 عامًا، وقدرة الرئة واللياقة البدنية، 18 عاما.

برنامج طبى

أنفق جونسون ملايين الدولارات في غضون على برنامج طبى يقوده أوليفر زولمان، وهو طبيب يبلغ من العمر 29 عاما يطلق على نفسه اسم 'طبيب تجديد الشباب'، ويدعمه فريق مكون من أكثر من 30 خبيرا صحيا، وفقا للتقرير. 

اقرأ أيضا