بالفيديو .. تصميم يعكس قصة حب ولي العهد لعروسته.. مصممة أزياء سعودية تكشف تفاصيل فستان رجوة آل سيف


الثلاثاء 23 مايو 2023 | 08:45 مساءً
حنة رجوة آل سيف
حنة رجوة آل سيف
فريق_السعودي اليوم

أثار فستان رجوة آل سيف، خطيبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله، الذي ارتدته في ليلة حنتها الملكية في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمّان ، أمس الاثنين، الأنظار، إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، واصفين الفستان بـ'الأنيق والراقي'.

تفاصيل الفستان

وكشفت مصممة الفستان السعودية هنيدة الصيرفي، أن فستان العروس، يدمج بين الهوية السعودية والأردنية من ناحية الأزياء والثقافة كما يعكس شخصية رجوة الحيوية، وفقًا لـ 'العربية'.

حنة رجوة آل سيفحنة رجوة آل سيف

 وأضافت: 'الفستان يروي تتويج قصة الحب بين رجوة آل سيف والأمير الحسين بن عبدالله، واستوحيت فكرة تصميم الفستان من الثوب النجدي أو الثوب السحابي، وهو من الأزياء التراثية السعودية، ومشهور بطول الكم الذي يتحول لطرحة العروس'.

سر ما كتب على الفستان

ونوهت 'الصيرفي' إلى أنها خطت على الفستان كلمات لشاعر تونسي يقول فيها 'أراك فتحلو لدي الحياة'، لتعبر عن قصة حب ولي العهد لخطيبته رجوة.

وأشارت إلى أن المواد التي صنع منها الفستان هي الخيوط الذهبية والحرير، وكذا خيوط القصب والكنتيل المشهورة في الأثواب النجدية، كما طبعت عليه رسومات وأشكالا نباتية وهندسة وزخارف مستوحاة من الثقافة السعودية والأردنية المبهجة، لتوصل معنى هذا الزواج المبارك.

حنة رجوة آل سيفحنة رجوة آل سيف

واختتمت بقولها: 'يحمل النجمة الموجودة في العلم الأردني التي ترمز لسورة الفاتحة، وكذلك شكل النخلة من السعودية التي ترمز إلى عصب الحياة والخير والعطاء'.

حنة رجوة آل سيف
فستان رجوة آل سيف
حنة رجوة آل سيف
حنة رجوة آل سيف
حنة رجوة آل سيف

اقرأ أيضا