بـ الصور.. الظهور الأول لـ والدة رجوة آل سيف قبل أيام من زفاف الأخيرة علي ولي العهد الأردني


الثلاثاء 23 مايو 2023 | 03:17 مساءً
حنة رجوة آل سيف
حنة رجوة آل سيف
فريق-السعودي اليوم

ظهرت والدة رجوة آل سيف لـ المرة الأولي خلال حفل حنة إبنتها و ولي العهد الأردني, وذلك بعدما نشرت الملكة رانيا زوجة ملك الأردن عدة صور وثقت أول ظهور لوالدة رجوة آل سيف السيدة عزة بنت نايف بن عبدالعزيز بن أحمد السديري.

حنة رجوة آل سيفحنة رجوة آل سيف

الظهور الأول لـ والدة رجوة آل سيف

وقد كان هذا الظهور، خلال حفل الحنّاء الذي أقيم في الأردن احتفالا بزفاف رجوة وولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني, المقرر إقامته 1 يونيو المقبل.

وخلال الصور, ظهرت والدة رجوة وهي ترتدي فستان باللون الفيروزي الداكن، ومطرزة يدوياً بالخيوط الملونة على الطريقة التراثية الكلاسيكية, كما أظهرت الصور والدة رجوة وهي تعانق ابنتها لـ تهنئتها خلال حفل الحناء.

كما ظهرت السيدة عزة بنت نايف بن عبدالعزيز بن أحمد السديري, وهي تقف إلى جانب كل من الملكة رانيا، والأميرة إيمان، والأميرة سلمى، حيث التقطن الصور التذكارية.

حنة رجوة آل سيفحنة رجوة آل سيف

الإحتفال الأول من الملكة رانيا بـ رجوة عروس ولي العهد

ويذكر أن, الملكة رانيا العبدالله أقامت مساء أمس، حفلة حناء رجوة آل سيف، عروس الأمير الحسين ولي عهد المملكة الأردنية في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمّان، كأولى الاحتفالات الملكية بزفاف الأمير حسين بن عبدالله، والأنسة رجوة المقرر في الأول من يونيو المقبل.

حنة رجوة آل سيفحنة رجوة آل سيف

وخلال ذلك الإحتفال, زُفّت الآنسة رجوة بعد وصول الملكة رانيا العبدالله وأفراد العائلة الملكية بمن فيهم الأميرة إيمان والأميرة سلمى، مع منثور الورد الجوري وعلى أنغام أهزوجة تراثية كتبت خصيصا وغنّتها الأردنية نداء شرارة.

ماذا قالت الملكة رانيا لـ رجوة عروس الأمير حسين

وفي ذلك الأثناء, رحبت الملكة رانيا بالعروس رجوة, من خلال قولها 'وأخيرا صار عندي كنّة..رجوة هي رجائي إلى الله لـ لأمير حسين'، وتابعت 'بتعرفوا البنت من أمها وأم فيصل جوهرة ..فيه أحلى من هالعروس ..رجوة بعيوننا'.

حنة رجوة آل سيفحنة رجوة آل سيف

موعد حفل زفاف ولي العهد الأردني

ومن المقرر أن يتم حفل زفاف الأمير حسين بن عبد الله ولي العهد الأردني, علي رجوة آل سيف, في 1 يونيو المقبل.

اقرأ أيضا