الجودة هي سر النجاح .. فروع مجموعة د.سليمان الحبيب في المملكة


الاثنين 20 فبراير 2023 | 08:50 مساءً
مستشفي سليمان الحبييب
مستشفي سليمان الحبييب
مهند أدهم

مجموعة د. سليمان الحبيب من أكبر المجموعات الطبية في المملكة العربية السعودية التي تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات الصحية للمريض برفقة أقوى الكوادر من الأطباء والممرضين في مختلف التخصصات، حيث تتمثل رسالة المجموعة في توفير رعاية طبية علي أعلى مستوى تصل إلى حد الاستثنائية لتحسين جوانب الحياة المختلفة للمريض وجعله في صحة أفضل بعون الله، إليكم في السطور التالية أبرز فروع المجموعة بشيء من التفصيل.

مجمع العليا الطبي

تم تطوير وتشغيل مجمع العليا الطبي لمجموعة دكتور سليمان الحبيب في الرياض في عام 1995م

تستطيع أن تأخذ جولة افتراضية للاطلاع علي المجمع من الداخل: من هنا

فرع مستشفى د.سليمان الحبيب في الريان

يتميز هذا الفرع من المستشفى أنه الفرع المفضل للرياضيين العرب بشكل عام وفي دول الخليج بشكل خاص حيث يوفر رعاية صحية عالية المستوى لهم ويضم أكبر قسم للرعاية المركزة.

تستطيع أن تأخذ جولة افتراضية داخل المستشفي: من هنا

مستشفى د. سليمان الحبيب بالتخصصي

هذا الفرع من فروع المستشفى هو عنوان الجودة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، حيث حصل علي جائزة أعلي معدل لجودة المنشآت الطبية عالميًا، والتميز في الخدمات الجراحية والأشعة التخصصية.

تستطيع أن تأخذ جولة افتراضية داخل المستشفي: من هنا

فرع مستشفى د.سليمان الحبيب في القصيم

فرع مستشفى د. سليمان الحبيب في مدينة القصيم هو من الفروع المتميزة حيث يعد أول منشأة صحية تأخذ اعتماد الجودة في المنشآت الصحية ويضم عدد من التخصصات مثل: مركز علاج السمنة وجراحة المخ وغيرها.

تستطيع أن تأخذ جولة افتراضية داخل المستشفي: من هنا

فرع مستشفى د.سليمان الحبيب في الخبر

يبلغ مساحة فرع المستشفى في مدينة الخبر قرابة مليوني قدم مربع بقدرة استيعابية بلغت 600 سرير وأكثر من 450 عيادة بمختلف التخصصات.

مستشفى د. سليمان الحبيب في السويدي

تبلغ مساحة فرع المستشفى بالسويدي قرابة مليون و313 ألف قدم مربع مقسمة علي 11 طابقًا يضم قرابة 300 سرير و240 عيادة بجانب 32 غرفة عزل صحي.

في النهاية تمتلك مجموعة د. سليمان الحبيب عدد من الفروع المنتشرة في أنحاء المملكة تقدم خدمة طبية متميزة للمريض بما يتوافق مع المعايير الصحية العالمية التي تولى المريض أولوية قبل كل شيء.

مستشفي سليمان الحبييب
مستشفي سليمان الحبييب
مستشفي سليمان الحبييب
مستشفي سليمان الحبييب

اقرأ أيضا