مفاجأة.. نيوم تستعد لإحتضان فيلم الأكشن " ريفرمان"


الجمعة 19 مايو 2023 | 01:57 صباحاً
نيوم مشروع عالمى ضخم
نيوم مشروع عالمى ضخم
فريق _ السعودى اليوم

أعلن فريق فيلم الأكشن الجديد 'Riverman'، البدء في تصويره في نيوم شمال غرب المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة اعتبارا من يناير 2024.

كذلك يعتبر فيلم 'ريفرمان' الذي قام بكتابته وسيقوم بأخراجه كاتب السيناريو والمخرج العالمي تيري جورج مستوحاه من مذكرات الحرب وأحداثها في أفغانستان خلال السنوات 2001-2008، حيث يروي قصة 'ماكس'، أحد أفضل أفراد مشاة البحرية الملكية البريطانية الذي يحمل العديد من الأوسمة العسكرية.

موضوعات متعلقة: المخرج العالمي تيري جورج يختار " نيوم" لتصوير أحد أفلامه العالمية

أحداث فيلم "ريفرمان" في نيوم بالمملكة

تدور أحداث العمل فى انغماس ماكس في عالم تزيد خطورته من ساحة المعركة نفسها مع مجموعة من الأحداث المأساوية سببت له خيبات كثيرة في سياسات الحرب، ليتم بعدها تجنيده من قِبل تاجر أسلحة لتزويد الجيوش الخاصة في جميع أنحاء العالم بالسلاح من خلال شركة لديها القدرة على التلاعب بالحروب والتأثير على نتائج الصراعات العالمية.

منتجى فيلم الأكشن والتشويق ريفرمان

ويتولى إنتاج الفيلم كلا من مات ويليامز من شركة 'Future Artists Entertainment'، منتج فيلمي 'Bank of Dave'، و'Poker Face' وكاميلا ستوري من شركة 'TMS Productions'، بالإضافة إلى شركة 'لايملايت سي تي إل'، التي أنتجت عددًا من الأفلام الشهيرة، مثل: 'Bitter Harvest'، و'House Red'، و'Tomorrow'، ومارك فولينيو، منتج أفلام 'Moon'، و'The King’s Speech'، و'Wasteland'، و'Legacy of Lies'.

يذكر ان نيوم قدمت الدعم للكثير من الإنتاج السينمائي واعملًا تلفزيونية، بما في ذلك: فيلم 'Desert Warrior' لروبرت وايت، بطولة أنتوني ماكي والسير بن كينغسلي، وفيلم 'دنكي' من إخراج راجكومار هيراني وبطولة شاروخان، وبرنامج تلفزيون الواقع 'Million Dollar Island'.

بالإضافة إلى العرض التلفزيوني'Rise of The Witches'، كما كان من المقرر أن يتم البدء فى تصوير 'Exceptional' التابع لقناة 'MBC" في يوليو المقبل، وهو مسلسل مؤلف من 200 حلقة خلال سنة.

اقرأ أيضا