مشاريع شركة روابط العقارية.. وأرقام التواصل الشركة


روابط العقارية

السبت 13 ابريل 2024 | 03:07 مساءً
شركة روابط العقارية
شركة روابط العقارية
بدر القحطاني

شركة روابط العقارية، يعد السوق العقاري السعودي اليوم واحد من أهم الأسواق العقارية في المنطقة والعالم، حيث شهد نقلة نوعية كبيرة خلال السنوات الماضية بفضل الشركات العقارية المتواجدة في المملكة.

شركة روابط العقارية

حيث ساهمت شركة روابط العقارية في النهوض بالسوق العقاري في المملكة لما تقدمة من مشروعات هامة في المملكة، وحرصاً من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن شركة روابط العقارية.

نبذه عن شركة روابط العقارية

تحمل على عاتقها في مهمة الارتقاء إلى متطلبات الأُسر السعودية، من خلال توظيف أسلوب معماري فريد في أعمالنا؛ لِيكون جُزءًا من صورة القطاع العقاري المُستقبلي؛ لا سيما مع رؤية المملكة التحولية التي تواكب الزمن لِرفد التميُّز، والنوعية، والوفرة، إلى مجال العقار، والإسكان.

حيث تعمل الشركة على بناء مجتمعاتٍ سكنيةٍ ذات مساحاتٍ رحبة، في أكثر مواقع مدينة جدة حيوية ورُقيًّا، وترسم من خلالها لوحةً فنية تحمل من المعاني والمدلولات؛ ما يعكس الحداثة، والاستقرار، والتطوُّر.

رؤية شركة روابط العقارية

أن تكون 'روابط العقارية' مقصدًا أساسيًّا للباحثين عن خدماتٍ ذات جودةٍ في مجال التطوير العقاري المحلي؛ لا سيما في المنتجات السكنية.

رسالة شركة روابط العقارية

أن نُقدِّم منازل عصريةً تتلاقي في مواصفاتها مع طموحات الأسر التوَّاقة للعيش ضمن مساحةٍ رحبةٍ بُنيت فوق أسسٍ متينة.

تطوير 12 مشروعا سكنيا

أعلنت الشركة، إنجازات مهمة حققتها خلال العام 2023، حيث نجحت الشركة بتطوير 12 مشروعا سكنيا توزعت في أهم أحياء مدينة جدة، وذلك بهدف تحقيق إستراتيجية الشركة الرامية إلى تقديم حلول سكنية متميزة للمجتمع السعودي.

وبلغت مسطحات البناء الإجمالية لهذه المشاريع 33.216 مترا مربعا، تم فيها إنشاء 173 وحدة سكنية فاخرة، توزعت في أحياء متميزة بالمدينة، بما في ذلك السلامة، الروضة، النهضة، والزهراء، مما يوفر للسكان الإمكانية للاستمتاع بمواقع حيوية وراقية، ويُسهم في توفير بيئة سكنية متكاملة تتيح إمكانية الوصول إلى الخدمات والمرافق بكل سهولة.

توفير مجتمعات سكنية عصرية عالية الجودة

وتؤكد إنجازات «روابط العقارية» خلال العام 2023 التزام الشركة بتوفير مجتمعات سكنية عصرية عالية الجودة تلبي تطلعات الأسر السعودية، الراغبة بالعيش في مساحاتٍ سكنية رحبة، مبنية على أسس متينة، حيث تحرص الشركة على تنفيذ مشاريعها بمعايير عالية الجودة، واستخدام أحدث التقنيات والتصاميم الحديثة لضمان تلبية احتياجات وتطلعات العملاء. كما تعكس رؤيتها في أن تكون مقصدًا أساسيًا للباحثين عن خدمات ذات جودة في مجال التطوير العقاري، خاصة فيما يتعلق بالمنتجات السكنية.

وتتطلع «روابط العقارية» إلى تحقيق المزيد من التميز والنجاحات في مجال التطوير العقاري، وتوسيع نطاق أعمالها في السوق العقارية المحلية، حيث تسعى الشركة إلى تعزيز وجودها في المدن الرئيسية الأخرى بالمملكة، وتطوير مشاريع جديدة تلبي احتياجات متنوعة للسكان، مؤكدة التزامها بتقديم خدمات مميزة في مجال التطوير العقاري، مما يسهم في تعزيز جودة الحياة للمجتمع السعودي بشكل عام.

مشاريع شركة روابط العقارية

مشروع رحيب

يُعّدُ مشروع 'رحيب' فرصة عقارية مِثالية لأولئك الباحثين عن شقق سكنية فخمة في منطقة مُحاطة بِحزام تجاري عامر بالمطاعم والمقاهي والنوادي الرياضية، وشوارع فرعية متداخلة مع الشوارع الرئيسية المؤدية إلى أهم وجهات مدينة جدة في غضون وقتٍ قياسيّ وجيز.

حيث تبلغ مسطحات البناء 2300 متر مربع، عُمِّر فوقها عمارة سكنية مكونة من خمسة أدوار، تضم تحت سقفها مواقف سيارات في الطابق الأرضي للعمارة، وشققًا ذات مساحة واسعة، ومُحكمة بنظام أمني، ومقرونة بأجهزة البيوت الذكية، لِمنح المنتفعين مزيدًا من الخصوصية، ومتعة العيش في مسكن تتسم أنظمته بالرُقي والحداثة.

مشروع وهيج

عَمارةٌ تخطف الأنظار بِجمال تفاصيلها، وتُطري الروح وتؤنسها؛ لِما اتسم بُنيانها من إتقان وتميز.

عمارةُ تجذبك لاكتشافها، ويدعوك سِحرها بِحفاوة واحتفاء؛ للِعيش في كنفها الذي أوجده فريق عملٍ ماهر؛ تعاضد لِتحويل أكثر مواقع حي مدينة الزهراء، إلى أيقونة إسكانية لا مثيل لها.

منتجات سكنية فاخرة موزعة على طوابق المشروع الخمسة ؛ صُممت باستخدام مواد بناء نخبوية، ونُفذّت بِاتباع الهندسة المعمارية الحديثة، حيث تتوهج تفاصيل كُل شقة، رُقيًّا ورفاهية.

تمتع بالعيش في أيقونة إسكانية، تَتَلألأ في مركزٍ حيوي بِجدة، ودَع قلبك مُشرعٌ لِبهاء هذه المدينة الذي لن يفارق ناظريك؛ من خلف الواجهات الزجاجية التي تتمتع بِها شقق 'وهيج'، وبِخارجها.

مشروع ذا جروف

في هذا المشروع الطموح، تهدف في 'روابط العقارية' إلى خلق تجربةٍ فريدةٍ من نوعها، ووجهةٍ نابضةٍ بالحياة ستُعيد تعريف السكن الفاخر.

وفي 'ذا جروف' نستكشف رُقِيَّ التصاميم، ونتعمَّق في بناء مجمَّعاتٍ سكنيةٍ تلبِّي تطلعات الباحثين عن مسكنٍ يجمع بين متطلَّبات الحياة العصرية الفاخرة، والعيش المُريح.

مميزات المشروع

يتمتَّعُ 'ذا جروف' بموقعٍ إستراتيجيٍّ، وبإطلالةٍ على 3 شوارع رئيسيَّة، ومَمرٍّ جانبيٍّ بجوار العديد من المعالم البارزة في مدينة جدة، حيث يمتاز بسهولة الوصول إلى مُجمَّع 'يو ووك'، الوِجهة الترفيهيَّة الجديدة في المدينة، كما يتميَّز المشروع الكائن بحيّ السلامة بقُربه من مستوصف الحي، ومسجد معاذ بن جبل، وأحدث الأندية الرياضيَّة في الحيِّ نفسه، بالإضافة لقُربه من المستشفى السعوديّ الألماني، ومجمَّع الرد سي مول.

ويُتيح 'ذا جروف' الاتصال السريع والسَلِس بعددٍ من الشوارع الرئيسيَّة في جدة، حيث يتوسَّط المشروع طريق إبراهيم مسعود، وطريق قريش، وطريق الأمير سلطان؛ مما يُعزِّز إمكانيَّة الترابط السريع بعددٍ من الشوارع الشريانيَّة بمدينة جدة، وسهولة الوصول إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي.

عنوان شركة روابط العقارية

المملكة العربية السعودية - جدة - حي السلامة - الرمز البريدي: 23615

[email protected]

التواصل مع شركة روابط العقارية

اتصل بنا

0537788872

0509010016

 ولمزيد من المهلومات عن شركة روابط العقارية اضغط هنا

اقرأ أيضا