تعرف علي أفضل وأجمل كافيهات فنية في الرياض 2023


السبت 13 مايو 2023 | 12:58 مساءً
كافيهات فنية في الرياض
كافيهات فنية في الرياض
فريق السعودي اليوم

يريد الكثير البحث عن أفضل الكافيهات الموجوده في الرياض ، حيث تضم العاصمة مجموعة كافيهات فنية تقدم لكم تجارب وفعاليات مميزة. تعلموا الرسم أو استوحوا أجمل الأفكار أو فقط استمتعوا بأجواء جميلة في هذه الكافيهات الفنية.

ويقدم لكم السعودي اليوم أجمل كافيهات فنية في الرياض الآن:

كافيهات فنية في الرياض

كافيهات فنية في الرياضكافيهات فنية في الرياض

كوز فن

كافيه جديد ينضم إلى أجمل كافيهات فنية في الرياض. يركز كوز فن على الفنون العربية حيث تتزين جدران المقهى بفنون الخط العربي. يعتبر مرسم ومقهى يلتقي فيه الفنانين للإبتكار. ويعرض كوز فن أجمل الأعمال في المقهى أمام الزوار. كما يركز على الفنون الموسيقية ويستضيف الفرق المحلية من العازفين والمؤديين بانتظام، ولا يستقبل الأطفال.

السبت – الأربعاء من 7 صباحاً إلى 11 ليلاً. الخميس – الجمعة من 7 صباحاً إلى 1 ليلاً. الدرعية، طريق الأمير عبدالله بن عبدالرحمن. instagram.com/cosefan1

كافيهات فنية في الرياضكافيهات فنية في الرياض

كوفي دوست

يتميز كوفي دوست الجديد بتقديمه للقهوة المختصة وأصناف الحلويات في مكان يعد ملاذ الفنانين والحالمين لينضم إلى أجمل كافيهات فنية في الرياض.

يتميز الكافيه الجديد بطابعه الحالم، ويزين بديكور هادئ بوهيمي مع عناصر فنية في كل زاوية من المقهى ليبدو وكأنه موقع تصوير. حيث يمزج عناصر الخشب والطبيعة مع الرسمات العصرية والأسطوانات العتيقة.

حي النزهة .instagram.com/duset_cafe

كافيهات فنية في الرياضكافيهات فنية في الرياض

ملموم كافيه

افتتح ملموم كافيه للفن والقهوة والقراءة لينضم إلى أجمل كافيهات فنية الرياض.

يأتي ملموم كافيه للرياض ليعزز مشهد الكافيهات الفني والمفاهيم المبتكرة في الرياض، فهو كافيه فني وثقافي يقدم أفضل أنواع القهوة والماتشا.

يعرض ملموم كافيه أعمال الفنانين السعوديين التي تتروح بين المنسوجات والمنحوتات والأساور المصنوعة يدوياً. ويعكس هذا الركن من المحل التركيز على الاستدامة والصحة وإعادة التدوير في كل ما يباع في المتجر.

السبت – الخميس، من 9 صباحاً إلى 11 ليلاً. معرض لكم الفني ، الدور الأول، .instagram.com/malmoum.cafe/instagram.com/lakumartspace

اقرأ أيضا