مطاعم هندية في الرياض عليكم زيارتها.. تعرفوا عليها


السبت 13 مايو 2023 | 10:50 صباحاً
مطاعم هندية في الرياض
مطاعم هندية في الرياض
فريق السعودي اليوم

يعتبر المطبخ الهندي من أغنى وأعرق المطابخ في العالم، يحتوي على خيارات غنية ومذاق مفعم بالنكهات، تقدم المطاعم الهندية أشهى الأطباق بنكهات متنوعة وتوابل مميزة تلائم جميع الأذواق، لذا يعرض لكم السعودي اليوم كل ما تريد معرفته عن أفضل المطاعم الهندية الموجودة بالرياض.

إليكم أفضل مطاعم هندية في الرياض الآن.

مطاعم هندية في الرياضمطاعم هندية في الرياض

مطعم مهراجا من مطاعم هندية في الرياض

يشرف على مطعم مهراجا الشيف الشهير فينيت بهاتيا الذي يضمن لكم الاستمتاع بتجربة رائعة بكل المقاييس ويجعله بكل تأكيد من أفضل مطاعم هندية في الرياض. تضم قائمة الطعام تشكيلة واسعة من الأطباق الهندية الكلاسيكية مثل مشاوي التندوري وأطباق الكاري والبرياني وغيرها من الأصناف التي يفضلها الجميع، طبعاً دون أن ننسى الخبز الطازج والحلويات اللذيذة.

يومياً من الساعة 1 ظهراً وحتى منتصف الليل. شارع الملك محمد الخامس، السليمانية. instagram.com/maharaja_riyadh

مطاعم هندية في الرياضمطاعم هندية في الرياض

مطعم روهي من المطاعم الهندية

من أفضل مطاعم هندية في الرياض. يأخذكم مطعم روهي في تجربة مميزة ضمن الإرث الهندي العريق مع نكهات متنوعة وتوابل مميزة تشعرون بها مع كل لقمة. يقدم خيارات لاحصر لها من الأصناف اللذيذة من الشوربات والسلطات والمقبلات، كما يمكنكم تجربة أطباق التندوري وأطباق الدجاج والكباب وأطباق الكاري، إلى جانب البرياني.

يومياً من الساعة 12 ظهراً إلى 1:30 بعد منتصف الليل. مجمع ذا زون، حي المحمدية. instagram.com/ruhi.ksa

مطعم موهلا من المطاعم الهندية

يتألق المطعم بطابعٍ مستوحى من أجواء المطاعم الشعبية في الهند. تنتظركم قائمة طعام عصرية مقسمة إلى قسمين، قسم الأطباق الصغيرة وقسم الأطباق الكبيرة. يضم قسم الأطباق الصغيرة تشكيلة من الأصناف الكلاسيكية بلمسة عصرية، بينما تجدون في قسم الأطباق الكبيرة أشهى الأصناف الهندية المعروفة. اطلبوا ما تريدون، لن تندموا! إنّه بكل تأكيد أحد أفضل مطاعم هندية في الرياض.

يومياً من الساعة 1 ظهراً إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل. ماعدا الخميس والجمعة إلى الساعة 2 بعد منتصف الليل. مجمع ذا إسبلاند، طريق الأمير تركي الأول instagram.com/mohallaksa.

مطعم شاروخان العالمي

مطاعم هندية في الرياضمطاعم هندية في الرياض

يعدّ من مطاعم هندية في الرياض تستحق التجربة. تضم قائمة طعامه مجموعة واسعة من الأطباق العالمية، من السلطات والمقبلات والشوربات الشامية، والأطباق الهندية والصينية وأصناف الأرز والتندوري اللذيذة. احرصوا على تجربة طبق برياني الروبيان المميز مع لمسة الشيف الخاصة. الحجز المسبق ضروري.

يومياً من الساعة 12:30 ظهراً إلى 1:30 ليلاً. طريق خالد بن الوليد، قرطبة، instagram.com/shahrukhan_sa

مطعم أجار شيفنا من المطاعم الهندية

من الكويت للرياض يسجل مطعم أجار شيفنا حضوره ضمن مطاعم هندية في الرياض تستحق التجربة الآن. يقدّم قائمة من أشهى الأطباق الهندية بلمسة كويتية ترضي مختلف الأذواق. يتميز المطعم بأصناف الأرز المتعددة بنكهاتها المختلفة. تشمل قائمة الطعام المقبلات والسلطات والإيدامات بالإضافة إلى أطباقه الرئيسية الخاصة وأكثر ما يميزها طبق الشيف الخاص المكون من أرز بالزعفران مع الدجاج والفطر المطبوخ بصلصة الكريمة الغنية.

يومياً من الساعة 12:30 ظهراً إلى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل. ألوان سنتر، حي الصحافة. instagram.com/achar_chefna

مطاعم هندية في الرياضمطاعم هندية في الرياض

مطعم آمالي من المطاعم الهندية

يقدّم مطعم آمالي تشكيلة واسعة من الأطباق الهندية الفريدة من نوعها. حيث يمكنكم الاستمتاع بأشهى الوجبات مثل البرياني الكلاسيكي والتندور والكاري والنان، كما يقدّم المطعم أطباق نباتية مميزة. بالإضافة إلى الحلويات الهندية التقليدية مثل جلاب جامون وسافرون راسمالاي. من أفضل مطاعم هندية في الرياض الآن.

يومياً من الساعة 1 ظهراً إلى 1 بعد منتصف الليل. الطريق الدائري الشمالي الفرعي، حي الغدير. instagram.com/amalyrestaurant

مطاعم هندية في الرياضمطاعم هندية في الرياض

مطعم كومار من المطاعم الهندية

مطعم الشيف الهندي كومار الذي بدأ رحلته في لندن وثم الكويت والآن في الرياض. يشتهر مطعم كومار بتقديم أشهى الأطباق الهندية التقليدية بلمسةٍ عصريةٍ مميزة تجمع بين المطبخين الهندي والماليزي، يمكنكم تجربة أشهى الأطباق الخارجة عن المألوف منها التاكوس المحشوة بالدجاج المتبل مع خيارات الخضروات المتنوعة، أو طبق مهراجا تيمبورا الروبيان. ويمكنكم ختام وجبتكم بتجربة حلوى جولاب جامون في مطعم كومار.

يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى منتصف الليل. الرياض بارك، حي العقيق. instagram.com/kumar.ksa

مطعم زافران من المطاعم الهندية

تتميز مطاعم زافران بشعبية خاصة في الرياض وبالنكهات الجديدة والطعام الكلاسيكي وطريقة التقديم الملفتة. يقدم المطعم مجموعة واسعة من الأطباق التقليدية ويمكن للضيوف مشاهدة الشيف أثناء تحضير الأطباق المبتكرة مثل روجان جوش والدجاج بالزبدة وألو تيكا والبرياني، إضافة إلى طبق الرامبورى الشهي والمكون من لحم الضأن أو كاليكوت الروبيان بالفلفل. تصميم المطعم مفعم بالألوان.

عدة فروع منها ليفيلز مول، حي المصيف. يومياً من الساعة 1 ظهراً إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل. instagram.com/zafranindianbistro.

مطعم شيزان الهندي

مطاعم هندية في الرياضمطاعم هندية في الرياض

مطعم هندي تقليدي نجح في كسب قاعدة كبيرة من الرواد في فروعه المنتشرة في المملكة، يقدّم مجموعة واسعة من الأطباق الهندية اللذيذة وسطٍ أجواء شعبية غير رسمية، من مشاوي التندوري وأطباق اللحم إلى أطباق الأرز والبرياني والمأكولات البحرية، وطبعاً لا تكتمل أي وجبة هندية من دون خبز النان الطازج.

يومياً من الساعة 1 ظهراً إلى 12:30 ليلاً. فرعان في الرياض، في الغدير والعليا، instagram.com/shezan_ksa

اقرأ أيضا