تفاصيل جديدة عن انتقال ميسي للهلال السعودي


السبت 13 مايو 2023 | 09:08 صباحاً
باريس سان جيرمان يعزز حماية ميسي ونيمار
باريس سان جيرمان يعزز حماية ميسي ونيمار
فريق_ السعودي اليوم

نفي نادي الهلال السعودي، التفاوض مع نجم باريس سان جرمان الفرنسي الأرجنتيني ليونيل ميسي وذلك بعد أن ترددت أنباء عن اقترابه من الإنضمام إلى الزعيم.

وأكد نادي القرن بآسيا وفق ما ذكرته صحيفة'موندو ديبورتيفو' الإسبانية، أن هناك رغبة بضم اللاعب ولكن لايوجد حتي الأن اتفاق نهائي رسمي أو شفهي، وكل ما يجري عبارة عن مفاوضات لا أكثر.

وتتضارب التقارير حول اتفاق نادي الهلال مع ميسي الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل.

وسبق أن كشف البرنامج الإسباني الشهير 'الشرينجيتو' أن ليونيل ميسي وافق على العرض الذي تلقاه من نادي الهلال، للانتقال إليه في الميركاتو المقبل.

انتقال ميسي للهلال السعودي

ووفقًا لما ذكره البرنامج عبر الصحفي مارسيال لورنتي، فإن 'ميسي وافق على عرض نادي الهلال، وسيلعب في السعودية الموسم المقبل، كما يتوقع أن يوافق سيرجيو بوسكيتس، نجم برشلونة، أيضًا على عرض سعودي لمدة عامين، أما جوردي ألبا، نجم برشلونة، الذي ارتبط اسمه بالانتقال للدوري السعودي أيضا، فسيرحل إذا وافق على إنهاء عقده مع البلوجرانا'.

في حين نفى الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو ما تردد عن اتفاق ميسي والهلال، وكتب عبر حسابه في موقع 'تويتر': 'ليونيل ميسي يريد الفوز بالدوري الفرنسي ليقيم خياراته في نهاية الموسم، لا يوجد قرار الآن'.

عرض الهلال السعودي لميسي

وأضاف الصحفي الذي يعمل في شبكة 'سكاي': 'عرض الهلال 400 مليون يورو للموسم على الطاولة منذ أبريل، لكن لم يتم الاتفاق على شيء حتى الآن'..

ميسي في صفوف  الهلال السعوديميسي في صفوف الهلال السعوديميسي وعائلته في السعوديةميسي وعائلته في السعوديةفوز ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في ذا بيست 2022فوز ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في ذا بيست 2022