تفاصيل القصف الأخير على غزة.. و ما هي المراكز المستهدفة


السبت 13 مايو 2023 | 08:49 صباحاً
قصف غزة
قصف غزة
فريق-السعودي اليوم

تعرض قطاع غزة اليوم, لقصف جديد من قوات الإحتلال الإسرائيلي, حيث نتج عنه سقوط العديد من الضحايا من أبناء الشعب الفلسطيني.

تفاصيل القصف الإسرائيلي علي غزة

وبحسب ما ذكرته وسائل الفلسطينية, فإن القصف استهدف منزل في حي الشجاعية وآخر في شارع اليرموك في قطاع غزة, ويأتي ذل في إطار تكثيف إسرائيل من غاراتها على القطاع, حيث تستهدف منازل النشطاء ومواقع عسكرية ومنصات إطلاق صواريخ تابعة لحركة الجهاد.

قصف غزةقصف غزة

ووفقاً للبيانات الأولى حول القصف, فقد نتج عنه إستشهاد شخص و إصابة 5 آخرين, جراء إستهداف شقة سكنية في حي النصر، و الجدير ذكره أن بين الضحايا قيادي بارز في حركة الجهاد الإسلامي.

وعلى جانب, فقد أفدت مصادر طبية أن عدد الشهداء الفلسطنيين وصل إلى 33 شخص, بجانب إصابة نحو 100 جريح منذ بدء العمليات العسكرية المستمرة منذ 4 أيام.

تعداد شهداء العملية الأخيرة

ويشار إلى أن قوات الإحتلال الإسرائيلي تشن هجوم عنيف منذ أيام علي قطاع غزة, حيث تم إستهداف ثلاثة من قادة حركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة.

الفصائل تقصف المستوطنات

ومن جهة آخري, أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بـ إنطلاق صافرات الإنذار في المستوطنات المحاذية لقطاع غزة، حيث أطلقت الفصائل الفلسطينية دفعة جديدة من الصواريخ من القطاع باتجاه إسرائيل.

وعلي أثر ذلك, انطلقت صافرات الإنذار في مستوطنات محيط غزة, كما تم الإعلان عن سقوط صاروخ، داخل مستوطنة 'غوش عتصيون' ما بين الخليل والقدس.

اقرأ أيضا