هواوي تطلق جهازها الجديد "بي 60 برو".. وتعلن موعد طرحه بالأسواق


السبت 13 مايو 2023 | 01:04 صباحاً
اصدار جديد من هواوي
اصدار جديد من هواوي
فريق_السعودي اليوم

عقدت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين حدث إطلاق عائلة بي 60 برو ومنتجات هواوي الرائدة في دبي، حيث عرضت محفظة جديدة من الأجهزة، بما في ذلك هاتفيها الرائدين HUAWEI P60 Pro والهاتف الذكي ميت إكس 3 القابل للطي (Mate X3) ، وجهاز MatePad 2023 مقاس 11 بوصة اللوحي، بالإضافة إلى الكمبيوترات المحمولة MateBook X Pro و MateBook D 14.

مميزات الجهاز

يعد الهاتف الذكي بي 60 برو تحفة فنية مصممة بدقة تخدم عشاق التصوير الفوتوغرافي. 

مستوحى من الفن الفرنسي في القرن الثامن عشر ، يتميز لون روكوكو بيرل – Rococo Pearl الفريد من نوعه بالأناقة والجمال مع ملمس فريد مشتق من مسحوق اللؤلؤ المعدني الطبيعي. 

ويعد نظام كاميرا Ultra Lighting XMAGE الخاص بالهاتف مغيرًا حقيقيًا لقواعد اللعبة. مع كاميرا Telephoto ذات الإضاءة الفائقة بدقة 48 ميجابكسل، يمكن للمستخدمين تكبير الأشياء البعيدة في الإضاءة المنخفضة والتقاط صور جيدة الإضاءة بألوان زاهية وتفاصيل ممتازة. علاوة على ذلك، يمكن للكاميرا الرئيسية ذات الإضاءة الفائقة Ultra Lighting، ذات الفتحة المادية الأكبر F1.4 في الصناعة، أن تسمح بكمية مدهشة من الضوء لإنشاء لقطات مذهلة في ظروف الإضاءة المنخفضة. إلى جانب محرك HUAWEI XD Fusion Texture Engine.

ويتيح هذا المستوى العالي من إدخال الضوء للكاميرا التقاط تفاصيل استثنائية عبر ظروف الإضاءة المختلفة. احتل هاتف HUAWEI P60 Pro المرتبة الأولى في تصنيفات DXOMARK لكاميرا الهاتف الذكي بـ 156 نقطة لاختراقاته التكنولوجية في التصوير.

الاستخدام اليومي

يتميز الهاتف أيضًا بزجاج كونلون – Kunlun Glass المتين للغاية ، والمصمم لتحمل قسوة الاستخدام اليومي، و يضمن زجاج كونلون ، إلى جانب مقاومة الماء IP68 ، طول عمر الهاتف ، مما يجعله متينًا بقدر ما هو أنيق.

موعد صدوره

سيتوفر هاتف HUAWEI P60 Pro للطلب المسبق بتاريخ 10 مايو في الإمارات العربية المتحدة، متميزاً بنسختين أنيقتين ورائعتين، إحداهما بلون روكوكو بيرل – Rococo Pearl، والأخرى باللون الأسود.

اقرأ أيضا