ما لا تعرفة عن أفضل المطاعم في الرياض 2023


الجمعة 12 مايو 2023 | 04:44 مساءً
أفضل المطاعم في الرياض
أفضل المطاعم في الرياض
فريق السعودي اليوم

أفضل مطاعم الرياض التي يبحث عنها المقيمون والوافدون والسياح ، ما هي افضل مطاعم الرياض؟ أحد الأسئلة التي يتم البحث عنها بشكل متكرر في محركات البحث، كما تعلم فإن مدينة الرياض تضم مجموعة من المطاعم المختلفة. سنعرفها نم خلال صحيفية السعودي اليوم بالتفصيل كما هي وهي متنوعة للغاية ، في ظل حقيقة أن مدينة الرياض تعتبر من المدن التي تحتوي على أشهر الوجهات السياحية في المملكة العربية السعودية.

كما أنه يحتوي على العديد من المعالم السياحية الطبيعية والمُدللة ، بما في ذلك الفنادق والمعالم الأثرية ، بالإضافة إلى أنه يضم مجموعة كبيرة من المطاعم ، والتي سنتعرف عليها معًا في هذا المقال من خلال موقع موجز مصر.

افضل مطاعم الرياض

أفضل المطاعم في الرياضأفضل المطاعم في الرياض

مدينة الرياض تضم مجموعة من المطاعم المختلفة. فيما يلي نذكر أبرز هذه المطاعم:

1_ L’Entrecôte Cafe de Paris

يعد هذا المطعم من المطاعم الشهيرة في مدينة الرياض بشكل خاص وفي المملكة العربية السعودية بشكل عام ، حيث يتميز بالعديد من المزايا ، من بينها الأجواء الفخمة التي تجعلك تشعر بالراحة النفسية عند التقاعد هناك.

أيضًا ، يتيح لك مطعم L’Entrecôte Cafe de Paris الاستمتاع بجلسة خاصة جدًا عندما تذهب أنت وشريكك إلى هناك ، ويمكنك أيضًا تذوق أفضل الأطباق الفرنسية من خلال المطعم.

2_ مطعم ذا جلوب

يحتوي فندق الفيصلية على مطعم The Globe وهو من أفضل المطاعم التي تقدم للضيوف العديد من الخدمات الفريدة. يمكنك الخروج أمام الطبيعة لمشاهدة المناظر الخلابة أثناء تناول أشهى الأطباق ، مع وقوف الشيف الإسباني بجانبك.

3_ مطعم سبازيو بالرياض

وهو من المطاعم الفخمة التي يقدم أيضا أشهى وألذ الأطباق العربية والعالمية ، ومن الأطباق التي يشرف عليها هذا المطعم البيتزا والباستا اللذيذة.

4_ مطعم ياوتشا

يقدم هذا المطعم أشهى وألذ المأكولات الصينية التي يمكنك الاستمتاع بتناولها مع عائلتك أو أصدقائك ، بالإضافة إلى أن مطعم ياواتشا يقع في الطابق المربع لمود الفيصلية في الرياض.

5_ مطعم اكاسيا

المسؤول عن مطعم أكاسيا ، الشيف الفرنسي الشهير بيير جانيير ، الحائز على 3 نجوم ميشلان عندما افتتح أول مطعم له في المملكة العربية السعودية ، مدرج أيضًا في قائمة أفضل 100 طاهٍ في العالم.

بالإضافة إلى ذلك ، يعد الشيف بيير جانيير من أفضل 10 طهاة في العالم في مجلة Le Chef الفرنسية ، ويقدم هذا المطعم لزواره تجربة طعام جيدة جدًا ، مما يعني أنه يقدم أطباق طعام فريدة جدًا مقارنة بالمطاعم الأخرى. مطاعم في الرياض.

أفضل المطاعم في الرياضأفضل المطاعم في الرياض

6_ مطعم القرية النجدية

يعتبر مطعم القرية النجدية من أفضل المطاعم الموجودة في مدينة الرياض ، حيث أنه من المطاعم العربية التي تتميز بتصميم خاص ، كما يقدم هذا المطعم أشهى وألذ المأكولات العربية الشرقية ، ولهذا يأتي الكثير من سكان مكة المكرمة. خاصة.

7_ مطعم ميراكي بالرياض

تم افتتاح هذا المطعم بعد نجاحه في لندن منذ عام 2017 م. هذا المطعم متخصص في تقديم العديد من الأطباق اليونانية. من الداخل تم تصميمه في جو اليونان ، بمعنى أن الكراسي مصنوعة من الخشب الطبيعي ، وبها مساحات خضراء منتشرة في كل ركن بالداخل.

8_ مطعم نينوى

من خلال مطعم Ninive يمكنك قضاء أفضل الأوقات مع الأصدقاء أو العائلة ، فقد تم تصميم المطعم على شكل مجلة عربية ، حيث قد يجمع بين ديكورات الخيام والطعام الشرق أوسطي.

لكن المطعم ، كما يعتقد الناس ، لا يعمل على إحياء الماضي ، بل يريد تقديم أفضل الأذواق التي أعدت في الماضي للضيوف.

9_ مطعم سكاليني

إذا كنت من محبي الطعام الإيطالي فعليك الذهاب إلى هذا المطعم لأنه من أفضل المطاعم الموجودة في الرياض ، حيث يقدم أشهى الأطباق الإيطالية في المملكة العربية السعودية.

10_ مطعم شبرياني

يعتبر هذا المطعم من المطاعم الرومانسية في مدينة الرياض حيث يقصده العشاق ، كما أنه يقدم أفضل الأطباق الإيطالية بنكهات البحر الأبيض المتوسط ، لذلك إذا ذهبت إلى هناك احرص على الاستمتاع بالأجواء التي تجعلك تشعر بالراحة ، أي ، يقدم هذا المطعم المأكولات والزهور بجانبه والشموع.

أفضل فطور في الرياضأفضل المطاعم في الرياض

11_ مطعم لوسين

هذا المطعم له فرعين في المملكة العربية السعودية ، الأول في مدينة الرياض والثاني في مدينة جدة ، ويعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم في قائمة أفضل المطاعم. المملكة العربية السعودية.

يقدم مطعم لوزين لمواطني المملكة العربية السعودية أطباق نباتية أعدها طهاة متميزون ، ومن أشهر الأطباق النباتية التي يقدمها المطعم دولما الخضار المشكلة والتي تحتوي على الفلفل الأحمر والباذنجان والكوسا.

12_ مطعم ازورو

يعتبر المطعم من أفضل المطاعم الموجودة في الرياض لأنه يجمع بين أجواء الفخامة والرومانسية ، ومن خلال المشي إليه يمكنك قضاء أفضل الأوقات بعيدًا عن الضوضاء والضوضاء ، وما يجعل مطعم أزورا مميزًا أنه يقدم أشهى المأكولات أطباق إيطالية.

13_ مطعم سلطان

سلطان ستيك هاوس متخصص في تقديم شرائح اللحم ، بالإضافة إلى تقديم الهامبرغر والعديد من الأطباق اللذيذة الأخرى.

14_ مطعم ابيت كتشن

هذا من المطاعم الرومانسية ، لذا إذا كنت متزوجاً وترغب في الذهاب إلى مكان هادئ ، فلا تتردد يا عزيزي في الذهاب إلى مطعم Appetit Kitchen ، حيث يتميز بالهدوء لاحتوائه على خافت. شموع. والموسيقى اللطيفة ، ويقدم إلى جانبه أشهى الحلويات العالمية.

15_ مطعم حلوان

من مزايا مطعم Huluan أنه يقدم أشهى الأطباق الآسيوية ، لذلك إذا كنت ترغب في تجربة هذا النوع من الطعام ، فلا تتردد في الذهاب إلى هذا المطعم.

16_ مطعم جولوجلو

تم افتتاح هذا المطعم لأول مرة في نهاية القرن التاسع عشر في تركيا ، وبعد ذلك توسع المشروع وأصبح له العديد من الفروع وهي المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية ، كما تم افتتاح مدرسة للطبخ لهذا المطعم.

وآخر ما توصل إليه هذا المطعم هو أنه افتتح فرعًا في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض ، حيث يمكننا الحصول على أفضل وجبات الغداء والعشاء.

يوجد طهاة أتراك خبراء في تحضير الأطباق التقليدية مثل الكباب وجميع أنواع الدجاج واللحوم والعديد من المشاوي الأخرى ، بالإضافة إلى أن هذا المطعم يحتوي على مجموعة من الحلويات اللذيذة مثل البقلاوة التي تشتهر بها تركيا.

17_ عناصر المطعم

يعد هذا من أفضل المطاعم الموجودة في المدينة الرياضية ، حيث يقدم العديد من المأكولات الشهية المشهورة في جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة من الطهاة المحترفين في تحضير الأطعمة المختلفة ، والذين يمكنهم تحضير جميع أنواعها. من الوصفات.

18_ مطعم نوزومي

تم افتتاح مطعم Mozumi في عام 2014. يقدم جميع أنواع المأكولات اليابانية ، وهو حديث التصميم بشكل جميل ، والأطباق المقدمة منه من أفضل الوجبات التي يتم تقديمها في مدينة الرياض.

19_ مطعم الارجوان

يقع هذا المطعم في فندق ريتز كارلتون بالرياض ، ويُعد من أفضل المطاعم الموجودة في الرياض ، حيث يمكنك من خلاله تناول المأكولات العالمية وخاصة المأكولات الشرق أوسطية.

وفي نهاية المقال قدمنا لكم أفضل مطاعم الرياض ، ومن خلال السابق يمكنكم التعرف على العديد من المطاعم في الرياض التي تقدم أشهى أنواع المأكولات والمشروبات.  

اقرأ أيضا