أين يمكنكم تناول أفضل فطور في الرياض 2023 تستحق التجربة


الجمعة 12 مايو 2023 | 02:54 مساءً
أفضل فطور في الرياض
أفضل فطور في الرياض
فريق السعودي اليوم

يريد الكثير من سكان الرياض تجربة تناول أفضل فطور لذا نقدم لكم افضل 29 مطعم فطور في االرياض تستحق التجربة، لا رائحة تضاهي الرائحة الشهية للكروسان الطازج في الصباح أو مذاق الشكشوكة لصباح حافل بالنكهات! يعرض لكم السعودي اليوم تجربة أبرز الوجهات لتناول طعام الفطور في الرياض.

وتتنوع هذه الوجهات لترضي أذواق محبي الأطباق الصحية أيضاً الذين يفضلون وجبات الشوفان أو توست الأفوكادو.

أفضل مطاعم فطور في الرياض تستحق التجربة

أفضل فطور في الرياضأفضل فطور في الرياض

أنجلينا

مطاعم فطور في مطل البجيري : أنجلينا

بمزاج لفطور فرنسي؟ توجهوا إلى مطعم أنجلينا في مطل البجيري، حيث يقدّم قوائم فطور خاصة تتضمن تشكيلة متنوعة من الأطايب الفرنسية إلى جانب أطباق البيض والمخبوزات الفرنسية والحلويات الرائعة، إلى جانب القهوة والعصائر. تتوفر قوائم الفطور من الساعة 6 صباحاً إلى 1 ظهراً. يعدّ بالتأكيد من أجمل مطاعم فطور في مطل البجيري.

يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى 2 بعد منتصف الليل. مطل البجيري، الدرعية

مقلط الفريج

يأتيكم المطعم من المنطقة الشرقية بديكوره الشعبي وجلساته الأنيقة، مشهور بالأكلات الخليجية والشعبية. لديهم قائمة فطور ترضي جميع الأذواق ابتداءً بالأصناف الأكثر طلباً مثل كبدة بلدنا بالحمص، البيض السلطاني، العدس، حمسة البطاطس والبلاليط وغيرها الكثير. يوفر المطعم بكجات للفطور كفطور المزرعة وريوق الفريج والفطور التركي وفطور الشروق. ويعد من أفضل مطاعم فطور في الرياض 2023 لمحبي الأطباق الشعبية.

توجد جلسات مغلقة للعوائل، تقدم بقالة الفريج ضيافة مجانية للأطفال في فرعيّ الدمام حي الفيصلية والرياض حي العقيق.

أفضل فطور في الرياضأفضل فطور في الرياض

برانش أند كيك

تنتظركم في برانش أند كيك مجموعة رائعة من أطباق الفطور جميلة الشكل ولذيذة المذاق ضمن ديكورات جميلة وأجواء راقية. يقدّم أطباق الفطور طوال اليوم، مثل توست الأفوكادو والبيض بأنواعه والمخبوزات اللذيذة، وتضم قائمة طعامه مجموعة مميزة من الأطباق المبتكرة. استعدوا لالتقاط الكثير من الصور في هذا المطعم الذي يعد من أفضل مطاعم فطور في مطل البجيري.

السبت – الأربعاء من الساعة 10 صباحاً إلى منتصف الليل، الخميس من الساعة 10 صباحاً إلى 1 بعد منتصف الليل، الجمعة من الساعة 2 ظهراً إلى 1 بعد منتصف الليل. مطل البجيري، الدرعية.رابط 

خبز ونواشف

من مطاعم فطور في الرياض 2023 تشتهر بتقديم الفطور بطابع تقليدي شعبي. قائمة الطعام متنوعة وأسعارها مناسبة، من الأطباق الشهية لديهم فول و شكشوكة الشيف، البيض العثماني، حمسة الباذنجان والتونة. لديهم خيارات متنوعة من الجباتي والمشروبات الساخنة والباردة. يقدم خبز ونواشف القهوة السعودية مع التمر ضيافة لكل الطاولات، يتميز المطعم بتقديم بوكس ساندوتشات الفطور بحشوات متنوعة ولذيذة يمكن طلبها لمشاركتها مع الأهل أو الأصدقاء. جلسات المطعم محدودة، يوجد بارتشن للعوائل.

يومياً من الساعة 5:30 صباحاً إلى الساعة 2 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 5 صباحاً إلى الساعة 11 صباحاً. سنتر الصحافة بلازا، طريق الملك عبدالعزيز الفرعي (0545555946) رابط

أفضل فطور في الرياضأفضل فطور في الرياض

مطعم شامولي

هو مطعم فطور سعودي صغير نسبياً ويجذب الزوار في ساعات الصباح الأولى، حيث يجمع مطعم شامولي بين مذاق البوفية والفطور السريع. يتميز ديكور المطعم في حي القدس بالبساطة ويتبع ثيم البساطة مع عناصر التراث السعودي. وكونه مطعم فطور ومقهى تركز قائمة الطعام على ساندويتشات الإفطار وأصناف الشاي الطازج فهو مثالي للمرور به قبل التوجه إلى العمل.

يومياً من الساعة 4 صباحاً إلى 12 منتصف الليل. القدس.رابط

إرث كافيه

استطاع هذا المطعم كسب الكثير من الرواد في فروعه المنتشرة في أرجاء الرياض بفضل تشكيلته الرائعة من الأطباق اللذيذة والصحية والأصناف النباتية التي يقدمها، إلى جانب مختلف أصناف القهوة والشاي. احرصوا على تجربة البانكيك فهي من الأفضل في المدينة.

يومياً من الساعة 7 صباحاً إلى 1 ليلاً. مواقع متعددة في الرياض، منها في السليمانية،  (920007498). رابط

مطعم نادي الإفطار

يقدم نادي الإفطار، المطعم الكويتي الأصيل، وجبات شهية لعشاق الفطور في السعودية بعد افتتاح فرعه في الرياض. وتعود تسمية المطعم إلى الفيلم الكلاسيكي من انتاج جون هيوز عام 1985 وبطولة مجموعة برات باك. وتستوحى وجبات الفطور التي تقدم على مدار اليوم في المطعم من مطابخ معظم القارات لكن الفطور الأميركي يعد الأنسب للضيوف الذين ينشدون فطوراً صحياً.

. مخرج 5، الدائري الشمالي، حي الغدير.رابط

أفضل فطور في الرياضأفضل فطور في الرياض

لي لي

يعد من مطاعم فطور في الرياض 2023 تستحق التجربة. يقدّم قائمة طعام متنوعة مع خيارات مميزة للغطور الشرقي والغربي. من ألذ ألأطباق لديهم كرسبي فرنش توست، صوصج فلات بريد، وفطيرة السبانخ. جلسات المطعم مميزة تعززها الإنارة الطبيعية للمكان.

يومياً من الساعة 6 صباحاً إلى الساعة 1:30 مساءً. ماعدا الجمعة والسبت من الساعة 6 صباحاً إلى الساعة 4 عصراً. حي المحمدية، طريق الأمير تركي اللأول ، (0112303064) رابط

شوقر هايف

يرفع هذا المطعم شعار الخيار الأول في الفرنش توست في الرياض. فإن كنتم لا تمانعون ببدء يومكم بجرعة من السكر، لا تفوّتوا زيارة شوقر هايف، الذي يقدّم إلى جانب الفرنش توست خيارات من البانيك وتشكيلة واسعة من المشروبات الباردة والساخنة. يعدّ الفرنش توست مع الكراميل المملح من أشهر أصنافهم.

الأحد – الخميس من الساعة 6:45 صباحاً إلى 2 ليلاً، الجمعة من الساعة 12:30 ظهراً إلى 3 ليلاً، السبت من الساعة 8 صباحاً إلى 3 ليلاً. طريق أنس بن مالك، الملقا،  (0112744449). رابط

ذا كايند ونز

يتميز هذا المطعم القادم من الكويت إلى الرياض بديكوره الجذاب وألوانه الممزوجة بأشعة الشمس ليشكل واحد من مطاعم فطور في الرياض تستحق التجربة. يقدّم مجموعة مميزة من الساوندتشات بخبز البريوش اللذيذ. بوسعكم طلب سندويش البيض أو السندوتشات الأخرى من سندويش التركي إلى سندويش الفلافل. كما تضم قائمة طعامه خيارات أخرى مثل الهاش براون و الفرنش توست والبانكيك. يعد من مطاعم فطور في الرياض 2023 تستحق التجربة.

يومياً من الساعة 5:30 صباحاً إلى الساعة 11:45 مساءً. حي حطين , طريق الأمير تركي الأول (0555911647) رابط

أفضل فطور في الرياضأفضل فطور في الرياض

مطعم دقيق وحطب

يتفرد مطعم دقيق وحطب بخصوصية الأجواء التي تضفيها عليه جدارية فريدا كاهلو وهي تنظر إلى الضيوف وكأنها تدعوهم لتناول الطعام. ويتميز المطعم بوجباته الشهية وخاصة التوست الفرنسي مع التوت البري والتوت الأزرق والسكر والمغطس بشراب القيقب الحلو.

شارع الأمير سلطان بن عبدالعزيز، حي السليمانية. رابط

ذا مانشن

يتألق هذا المطعم بديكورٍ أنيق ويسيطر الإبداع على مأكولاته. إذ على سبيل المثال يتم تقديم الشكشوكة على صينية خاصة تعلوها 3 كعكات دائرية، في حين تأتي تيدي بير بانكيك بشكل دب لطيف مع إبرة من شراب السكر. يقدّم أيضاً تشكيلة من أطباق البيض والكراوسان.

يومياً من الساعة 6 صباحاً إلى 12 ليلاً. التحلية،  (0112930337). رابط

مطعم ليلى من لبنان

يقدم المطعم، كما يشير الاسم، باقة من أطباق الفطور من المطبخ اللبناني مثل اللبنة مع مكعبات الخضار ووجبات الفول والحمص الدسمة والفتة الشهية. وتبقى الوجبة الأشهى في المطعم اللبناني هي البيض بالقاورما.

مجمع فيورنزا، شارع التخصصي، المحمدية. رابط

اقز أند تشيز

يختص هذا المطعم العصري ذو الديكور الفريد من نوعه بتقديم السندويشات بأنواعها مع توست البريوش اللذيذ. بوسعكم الاختيار من بين سندويشات البيض مع كافة الإضافات التي قد تخطر على بالكم، من الهوت دوغ إلى المشروم مع البصل المكرمل. كما يقدّم مجموعة من السندويشات الأخرى من سندويش التركي إلى المربى بالجبنة.

السبت – الخميس من الساعة 6 صباحاً إلى 3 عصراً، الجمعة من الساعة 6 صباحاً إلى 11 صباحاً، ومن الساعة 1 ظهراً إلى 4 عصراً. طريق أبي بكر الصديق،  (0118109746). رابط

أفضل فطور في الرياضأفضل فطور في الرياض

مطعم ريشو

افتتح مطعم ريشو للمعجنات لأول مرة مغتربان فرنسيان في شارع بيكر في لندن عام 1909. وانتقلت شهرة مطعم ريشو إلى الرياض بعد أكثر من قرن كركن الإفطار والبرانش الرائع الذي يقدم أطباقاً متنوعة. يرتقي بطعم البيض أومليت بالجبن ويتميز بتقديم طبق بيض بينديكت. كما يقدم الأفوكادو كمكون رئيسي على وجبة الإفطار مع البيض المسلوق. ويتميز بطبق الشكشوكة.

طريق أبو بكر، حي الياسمين . رابط

إيقزاكلي

المكان المثالي لمحبي البيض، إذ يقدّم قائمة متنوعة من سندويشات البيض مع إضافات رائعة من الترافل إلى الأفوكادو، إلى جانب عددٍ من السندويشات الأخرى والوافل، كما تجدون عنده أصناف الكورن فليكس وتشكيلة واسعة من المشروبات الباردة والساخنة، نذكر منها باشن فروت موهيتو وكورتادو.

يومياً من الساعة 6 صباحاً إلى 6 مساءً. مواقع متعددة في الرياض، منها في النخيل،. رابط

تشابتر

يرفع هذا المطعم الأنيق شعار “فصل جديد في عالم المأكولات” ويقدّم أطباقاً خارجة على المألوف. ابدأوا يومكم بطريقة مميزة مع طبق ذا فوربدن بوريدج الذي يأتي مع الأرز الأسود والتوت والموز المكرمل واللوز المحمص. أو بوسعكم طلب طبق بيض أوبن هارت مع البيض والباذنجان المدخن مع صلصة الميزو والزنجبيل. أو بوسعكم الاكتفاء بطلب أطباق البيض التقليدية والسندويشات اللذيذة، دون أن ننسى الفرنش توست والهوت كيك.

يومياً من الساعة 7 صباحاً إلى 6 مساءً. طريق الثمامة، العربي،  (0502312406). رابط

أفضل فطور في الرياضأفضل فطور في الرياض

ثري ايجز

يختص هذا المطعم كما يدل اسمه بأطباق البيض وتحفل قائمة طعامه بسندويشات البيض، من البيض مع التركي إلى الترافل ايج. إن كنتم من محبي الفطور المتأخر بوسعكم تعزيز وجبتكم مع الأطباق الجانبية المختلفة. يقدّم أيضاً مجموعة واسعة من المشروبات الباردة وأصناف القهوة المختلفة.

يومياً من الساعة 6:30 صباحاً إلى 12 ليلاً. التخصصي، _ (920022193).رابط

مطعم آيلا

زوروا مطعم آيلا لفطور بأجواء استوائية وإطلالة مميزة. يقدم آيلا تشكيلة مميزة من أطباق الفطور من الأفوكادو توست وأصناف البيض والحلويات والخيارات الصحية، كما يقدّم جميع المشروبات في أكواب من جوز الهند. يمكنكم الحجز عبر تطبيق ماي تيبل.

الأثنين – الأربعاء، من 8 صباحاً إلى 3 عصراً. الخميس – السبت، من 8 صباحاً إلى 4 عصراً. (مغلق يوم الأحد) طريق الملك عبدالعزيز، حي الياسمين. رابط

لاقيس

استمتعوا بأطباق الفطور بشكل مميز ونكهات لذيذة في لاقيس. يتميز المطعم بديكور حالم ومزين باللون الوردي في كل جزء منه ويقدم لكم تجربة مميزة. يقدم لكم أطباق الفطور المحلية والعالمية تحت سقف واحد وأشهر أطباقه هي الشكشوكة. إنّه من أفضل مطاعم فطور في الرياض عليكم زيارتها.

يومياً من 4:30 صباحاً إلى 6 مساءً. شارع أنس بن مالك. رابط

أفضل فطور في الرياضأفضل فطور في الرياض

لوت

لوت هو وجهة جديدة للفطور والقهوة والحلويات في حي النرجس. يقدم أصناف الفطور العالمية ويشتهر بالأطباق الحلوة مثل الوافل والفرينش توست وكيك سان سباستيان المغطى بالشوكولاته. ويتميز المطعم بجلسات مفتوحة جميلة تجعله من أفضل مطاعم فطور في الرياض عليكم زيارتها. الحجز عبر تطبيق ريكيو.

يومياً، من 7 صباحاً إلى 2:30 ظهراً. حي النرجس .رابط

إيلان كافيه

افتتح المقهى القادم من لندن أبوابه في العاصمة ليقدم نكهاته المميزة المصاحبة لأجوائه الرائعة. بالإضافة لتميزه بأطباق الفطور، يجذب إيل أند إن الزوار بديكوره الوردي، فالمطعم مزين بالزهور الوردية حول الجدران والطاولات والمدخل، فالدخول له أشبه بالدخول إلى حديقة سرية. ويقدم أصناف الحلوى والفطور ويتميز بطبق دتش بيبي الذي يمكنكم تناوله مع كافة أصناف الشاي والقهوة ضمن أجواء المقهى المميزة.

يومياً من 9 صباحاً إلى 1 بعد منتصف الليل. عدة فروع في الرياض ، منها في مجمع ذا زون. رابط

جو أند ذا جوس

يعد هذا المطعم من المطاعم الرائجة حالياً في المنطقة مع مجموعة مميزة من الأطباق التي يغلب عليها الطابع الصحي والمشروبات اللذيذة. تضم قائمة الطعام تشكيلة واسعة من الخيارات، بما فيها أطباق السلطة والفطور والأطباق النباتية إلى جانب مجموعة متنوعة من السندويشات. لا تفوتوا تجربة سندويش جوز كلوب من الدجاج والأفوكادو وصلصة البيستو.

يومياً من الساعة 9 صباحاً إلى 12 منتصف الليل. مطل البجيري، الدرعية. رابط

سارابيث

أطباق فطور طوال اليوم في هذا المطعم الجميل! يأتي أحد أشهر مطاعم نيويورك ليقدم فطور في الرياض يرضي كل ذائقة. تضم قائمة الطعام مجموعة متنوعة من الأصناف مثل البانكيك وفرنش توست وأطباق البيض اللذيذة والأفوكادو توست والكثير غيرها. والأفضل من هذا كلّه أنّه يمكنكم تناولها حتّى منتصف الليل! زوروا أحد أفضل مطاعم فطور في مطل البجيري.

يومياً من الساعة 9 صباحاً إلى 12 منتصف الليل. مطل البجيري، الدرعية. رابط

سموير

يصطحبكم هذا المطعم المميز في رحلة مميزة حول العالم مع أطباقه المبتكرة الغنية بالنكهات العالمية. نذكر منها مناقيش الواقيو وفطاير الجبن الحارة والبورك اللذيذة والشكشوكة طبعاً. أمّا لمحبي الفطور حلو المذاق، هنالك بانكيك الطحينة والجرانولا بالزعفران. يتم تقديم الفطور من الساعة 9 صباحاً إلى 12 ظهراً. زوروا أحد أفضل مطاعم فطور في مطل البجيري.

يومياً من الساعة 9 صباحاً. مطل البجيري، الدرعية. رابط

شبابيك

يقدّم هذا المطعم اللبناني المميز عروض فطور رائعة، تضم أشهى المأكولات اللبنانية التقليدية ضمن أجواء جميلة.

شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، السليمانية.  (920003945). رابط

تميسه

إبتداءً من أشهى أنواع خبز التميس إلى تقديم ألذ أطباق البيض والمقلقل، يقدّم مطعم تميسه مُختلف أنواع الأطباق العربية الشهية تحت شِعار ” تميسه دكان وكّلن له مكان”. بإمكانكم زيارة مطعم تميسه والإستمتاع بتجربة فطور مثالية لا تنسى.

طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، الياسمين، الرياض  (8001246004) رابط

بوفيا

تحت شعار “كثر شطة” يقدم مطعم بوفيا أشهى الاطباق العربية إبتداءً من الكبدة الطازجة إلى الفول بالإضافة إلى ألذ أنواع المقلقل باللحم. لا تفوتوا طلب طبق مطعم بوفيا الأشهر، وهو طبق الكبدة بالترفل والجبنة.

طريق ابي بكر الصديق، الندى. رابط 

بيوريفه

مطعم فطور ومخبز يقدم لكم مدموعة من المخبوزات الفرنسية الطازجة مع أصناف فطور عالمية متنوعة. يشتهر المطعم بطبق فلات اللحم المكون من خبز مسطح ومغطى باللحم المفروم والجبنة والخضروات.

يومياً من 6 صباحاً إلى منتصف الليل. حي الملقى. رابط  

اقرأ أيضا