"ذا كولكتيف" توفر غرف فندقية بمزايا عصرية.. كل ما تُريد معرفته عن المبادرة التي ترعاها وزارة السياحة


الخميس 11 مايو 2023 | 07:02 مساءً
فريق- السعودي اليوم

مبادرة 'ذا كولكتيف'، أطلقتها شركة مجموعة فنادق كرتن للضيافة لتوحيد مشاريعها في الممكلة العربية السعودية تحت مظلة واحدة باستثمارات تبلغ قيمتها 1.5 مليار ريال، وفي السطور التالية توضح صحيفة 'السعودي اليوم' كل ما تُريد معرفته عن المبادرة التي ترعاها وزارة السياحة.

وتأتي المبادرة التي ترعاها وزارة السياحة، كنتيجة لجهود الوزارة في دعم وتمكين المستثمرين محلياً ودولياً لتعزيز جودة المعروض في قطاع السياحة.

كيفية حجز ذا كولكتيف كاناري وارف في لندن؟

تتمتع الشقة الفندقية The Collective Canary Wharf بموقع مثالي في كناري وارف.

ما هي مميزات الغرفة؟

وتتميز بغرف استوديو أنيقة مجهزة بتلفزيون ذكي بشاشة مسطحة ومطبخ صغير مجهز بشكل جيد وحمّام خاص مزود بلوازم استحمام مجانية وخزنة للكمبيوتر المحمول ومجفف شعر.

يضم مكان الإقامة هذا مركزاً للعافية وسبا مع ساونا ومسبح داخلي وخدمة الواي فاي مجاناً.

يوفر مكان الإقامة هذا مركزاً للأعمال مع صحف تحت تصرف الضيوف.

يمكن للضيوف طلب المساعدة من مكتب الكونسيرج الذي يعمل على مدار الساعة حول أي نصائح عن كيفية التنقل أو ما يمكن القيام به في المنطقة.

تقع الشقة الفندقية The Collective Canary Wharf ضمن مسافة 4 كم من مركز مؤتمرات إكسل لندن، فيما يقع كل من برج لندن وجسر البرج وذا أوه 2 أرينا ومطار لندن سيتي مسافة 6 كم تقريباً، بينما يبعد منتزه فيكتوريا مسافة 8 كم.

هل يحتوى ذا كوليكتيف كاناري وارف على غرف لغير المدخنين ؟

لا يحتوي على غرف للمدخنين

هل ذا كولكتيف كناري وارف يقدم وجبة إفطار مجانية؟

تتمتع الشقة الفندقية The Collective Canary Wharf بموقع مثالي في كناري وارف، لندن، ويوفر وجبة إفطار إنجليزية - أيرلندية متكاملة وخدمة الواي فاي مجاناً.

اقرأ أيضا