قوات الاحتلال الإسرائيلي تعلن استمرار الغارات الغاشمة على قطاع عزة وترفض الهدنة


الخميس 11 مايو 2023 | 06:21 مساءً
انتهاكات الجيش الاسرائيلي
انتهاكات الجيش الاسرائيلي
فريق_ السعودي اليوم

مازالت الغارات الغاشمة تستهدف الأراضي الفلسطيني والأحياء السكنية مما أسفر عن استشهاد 25شهيد، لاسيما بعد أن رفض الاحتلال الإسرائيلي شروط حركة الجهاد الإسلامي من أجل التوصل إلى هدنة تنهي العملية العسكرية المستمرة لليوم الثالث.

واشارت وسائل إعلام إسرائيلية، نقلا عن مصدر أمني، بأن إسرائيل لن تلتزم بوقف الاغتيالات المستهدفة، مؤكدة أن إسرائيل لن تلتزم بالإفراج عن جثمان الناشط في الجهاد الإسلامي خضر عدنان الذي توفي الأسبوع الماضي بأحد سجون الاحتلال.

في هذا السياق، قد أعلن وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت، أنه وجه بإطلاق عمليات إضافية في غزة، موضحا أن كل القوى الأمنية وجهت باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للتحضير لسلسلة من العمليات الإضافية.

وقدأعلنت حركة الجهاد الإسلامي، منذ قليل، مقتل القيادي في سرايا القدس، (الجناح المسلح للحركة) أحمد أبو دقة، بعد استهداف منزله في خان يونس جنوبي القطاع، وسط تجدد التصعيد في غزة واستمرار العدوان الإسرائيلي المستمر على الأراضى الفلسطينية الذى اسفر عن استشهاد نحو 25 شهيد.

وقد استهدفت غارة إسرائيلية القيادي الفلسطيني، وهو داخل منزله الذى يقع في بلدة بنى سهيلا بخان يونس، كما اسفرت تلك الغارة عن إصابة ثلاثة آخرين.

اقرأ أيضا