تخريج دفعة جديدة من كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم العسكرية في الظهران


الخميس 11 مايو 2023 | 05:30 مساءً
كلية الأمير سلطان العسكرية
كلية الأمير سلطان العسكرية
فريق- السعودي اليوم

نظمت كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية في الظهران، احتفالاً بمناسبة تخريج الدفعة التاسعة والعشرين من طلاب وطالبات الدراسات الطبية التطبيقية.

حضر الاحتفال مدير الخدمات الصحية في وزارة الدفاع الدكتور أحمد بن محمد العامري، وذلك في قاعة الملك فهد للنشاط الثقافي بمدينة الملك فهد العسكرية.

التسلح بالعزيمة

وأعرب عميد الكلية الدكتور عيدان بن موسى الزهراني، عن سعادته وفخره بتخريج دفعة من طلاب وطالبات الدراسات الطبية التطبيقية بكلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران، متسلحين بالعزيمة والإصرار لجعل بلادنا نموذجًا رائدًا في العالم.

وقال الزهراني، إن الكلية تسعى لتقديم منظومة متطورة مؤهلة وبكفاءة عالية في التعليم بالمجال الصحي، وذلك للإسهام بدور فعّال ومؤثر في تحقيق تطلعات القيادة ورؤية المملكة 2030.

خدمة الدين والممكلة

وألقت الطالبة غادة بنت خالد الرويلي كلمة الخريجين عبرت من خلالها عن مدى سعادتها وزملائها وزميلاتها بحصد ثمار غرسهم إثر ما بذلوه من جد واجتهاد سعيًا لطلب العلم والمعرفة لخدمة دينهم ثم ملكهم ووطنهم.

وأدى الخريجون القسم الطبي، وأعلن وكيل الكلية لشؤون الطلاب الرائد حسين بن سعد القحطاني نتائج الخريجين البالغ عددهم 350 طالباً وطالبة من مختلف التخصصات العلمية.

وقُدم عرض مرئي عن مسابقة 'الطريق إلى الدكتوراه'، قبل أن يُختتم الحفل بالإعلان عن اسم الفائز في المسابقة.

اقرأ أيضا