والد ميسي يفجر مفاجأة غير متوقعة عن صفقة نادي الهلال..وهذا هو مصير صفقة انتقاله


الثلاثاء 09 مايو 2023 | 06:58 مساءً
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
فريق- السعودى اليوم

على عكس تأكيدات التقارير الغربية اتمام صفقة انتقال النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى إلى صفوف لاعبى نادى الهلال، إلا أن خورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني، ووكيله في الوقت نفسه، قد أطلق تصريح مفاجئ تعليقًا على أخبار اتفاقه مع نادي الهلال.

لا يوجد اتفاق نهائى 

وأوضح والد ميسي عبر حسابه على 'انستقرام': 'لا يوجد اتفاق على الإطلاق مع أي نادٍ للموسم المقبل، لن يتم اتخاذ القرار أبدًا قبل أن ينهي ليونيل الدوري مع باريس'

وشدد: 'يستخدم الكثيرون اسم ليونيل لكسب الشهرة، ولكن الحقيقة واحدة فقط، ويمكننا أن نؤكد أنه لا يوجد شيء مع أي شخص، لا اتفاق شفهي ولا توقيع'.

تقارير غربية تكشف تفاصيل صفقة ميسي

كانت وكالة الأنباء الفرنسية ، قد كشفت عن حدوث توافق بين ميسى وإدارة نادى الهلال على كافة الأمور المتعلقة بالصفقة وإبرامها بالفعل، على أن يعلب النجم الأرجنتينى فى الدورى السعودى اعتبارًا من الموسم المقبل، فى صفقة استثنائية وضخمة.

ونقلت الوكالة الفرنسية عن مصدر طلب عدم الكشف عن اسمه، أن صفقة ميسي تمت، ونحن بصدد إنهاء بعض التفاصيل الصغيرة، وسيلعب في السعودية الموسم المقبل'، ورجحت تقارير غربية أن تبلغ قيمة الصفقة نحو 400 مليون دولار سنويًا.

ويتزامن مع ما سبق، تردد أنباء عن رغبة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى مغادرة نادى النصر، بعد تجربة امتدت لعدة أشهر فقط لم يحقق خلالها الأداء المنشود، ومن المقرر أن يعود رونالدو مجددًا إلى نادى ريال مدريد ليتولى منصب إدارى هناك.