استقالات جماعية من إدارة نادى النصر بعد النتائج المخيبة.. وشبح حل المجلس يهدد "مسلي"


الثلاثاء 09 مايو 2023 | 01:02 مساءً
نادي النصر
نادي النصر
فريق- السعودى اليوم

تشهد الفترة الحالية داخل نادى النصر، انقسامات حادة على خلفية سلسلة النتائج السيئة التى حققها فريق كرة القدم، وآخرها التعادل مع الخليج بالأمس فى منافسات دورى روشن، ومن قبلها الخسارة أمام المنافس اليابانى فى نهائى بطولة دورى أبطال آسيا.

وقبل ساعات تقدم عضوان بمجلس إدارة نادي النصر، استقالتهما وهما تركى المشيقح ومحمد الشتوى، و ذلك بعد الهجوم الشديد من جهور نادى النصر على الإدارة بسبب النتائج المخيبة للآمال.

استقالة تركى والشتوى من المجلس

وأعلن عضو مجلس إدارة نادي النصر تركي المشيقح، قراره في تغريدة على حسابه بتويتر، قال فيها: اتقدم باستقالتي من مجلس إدارة نادي النصر، واعتذر عن ما بدر مني من تقصير، وكتب عضو مجلس إدارة نادي النصر محمد الشتوي: اتقدم لمجلس إدارة نادي النصر باستقالي من عضوية مجلس إدارة النادي.

حل مجلس المسلى يقترب 

وإزاء تلك الاستقالات بات مصير مجلس إدارة نادى النصر، برئاسة مسلي آل معمر، قريبًا من الرحيل بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة، نظرًا لأنه إذا قلل عدد الأعضاء عن النصاب القانوني وهو 5 أعضاء، يتم حل المجلس بالكامل بشكل رسمي.

كانت مباراة نادي النصر أمام نادي الخليج قد انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض، ضمن الجولة 26 من دوري روشن السعودي للمحترفين.