شاهد..شقيق المصور هاني الزهراني يكشف تفاصيل جديدة عن وفاته..و"دور حزام الأمان"


الاحد 07 مايو 2023 | 01:54 مساءً
المصور هاني الزهراني
المصور هاني الزهراني
فريق-السعودي اليوم

كشف يعقوب الزهراني شقيق المصور الراحل هاني الزهراني تفاصيل جديدة بشأن سقوط أخيه من أعلى جبال السودة بأبها أثناء مهمة تصوير .

وقال 'يعقوب' خلال مداخلة مع برنامج 'سيدتي' : 'أن القصة  بدأت  بتكثيف التصوير مع شركة السودة للتطوير بالتعاون مع مجموعة شركات للتصوير وذكر لنا أخي بأنه ذاهب لإبراز أحد أجمل مناطق المملكة وذكر بأن الصور والفيديو الذي سيلتقطها ستزيد جمال عسير فوق جمالها تكون تلك الصور أيقونة روح السعودية لمنطقة عسير' .

اقرأ ايضا:تعرف علي أسباب وفاة المصور هاني الزهراني أثنا مهمة عملة في عسير

سقط من علي الصخرة ولم ينقذه حبل الأمان

وتابع : ' يوم الحادث كان أخيه مع فريق العمل لاختيار أبرز الصور وأجملها وعند الساعة 10.30 تقريباً وقف الراحل على صخرة قوية كما أنه كان مربوط بحبل أمان وعند البدء بالتصوير انزلق من حافة الصخرة وانفك حبل الأمان ومن المفترض من المتسلقين أن يكون هناك حبل أمان آخر ولكن هذا قضاء الله وقدره' .

وأستكمل : ' البيت بأكمله والأعمام والأخوال والأبناء كبيرهم وصغيرهم متعلقين جدا بهاني وكان يقدم الخدمة للجميع ' مشيراً إلى أنه منذ سقوط أخيه وحتى وصوله للباحة كان أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال متابع للموضوع وتوفير الطائرات وفرق الإنقاذ التابعة للدفاع المدني ولكن صعوبة الطريق ووعورته تأخر في انتشال الجثة. 

اقرأ أيضا