شاهد .. جي ام سي همر الجديدة بإمكانيات هائلة وثلاث محركات بقوة تتجاوز 100حصان


السبت 06 مايو 2023 | 10:21 صباحاً
جي أم سي همر الجديدة بإمكانيات هائلة
جي أم سي همر الجديدة بإمكانيات هائلة
فريق-السعودي اليوم

جي ام سي همر الجديدة من   أفضل الموديلات المنافسة في فئة الشاحنات الكهربائية الفاخرة،وتتميز بمعدلات أداء مدهشة تتجاوز الـ 1000 حصان، وتقنيات هائلة   وإمكانات ممتازة للقيادة على التضاريس الوعرة.

جي أم سي همر الجديدةبقوة 100حصانجي أم سي همر الجديدةبقوة 100حصان  

ودشنت العلامة الأمريكية اليوم إصداراً حصرياً جديداً للموديل باسم أوميجا، مع توافره لنسخ البيك أب والـ SUV، وأبرز ما يميز الإصدار على الفور هو اللون الأزرق الداكن للخارجية والمستوحى من كوكب نيبتون المعروف في الأوساط الثقافية باسم الكوكب الأزرق، وبالفعل أطلقت جي ام سي على الطلاء الخارجي الجديد اسم “نيبتون”.

ويستعرض معكم موقعكم المفضل 'السعودي اليوم ' أهم مميزات السيارة الجديدة ،كالتالي:

اقرأ ايضا:شاهد..أول ظهور رسمي لتويوتا كراون سبورت 2024

أهم مميزات جي ام سي همر الجديدة

-يتباين الطلاء الخارجي مع لمسات سوداء رائعة، كما استلم الإصدار جنوط جديدة خاصة للإصدار ، قياس 18 إنش، بلون أسود أنيق، مع إطارات مجهزة للقيادة الوحلية، قياس 35 إنش.

جي أم سي همر الجديدة  بثلاث محركاتجي أم سي همر الجديدة بثلاث محركات

-سوف يتوفر الإصدار بحزمة اكسسوارات وتحديثات أوف رود اكستريم بشكل قياسي، والمزودة بعدد من المكونات الإضافية لتعزيز إمكانات القيادة على الدروب الوعرة، مثل ألواح حماية إضافية وكاميرات أسفل الهيكل وغيرهما.

-يعتمد الإصدار على ثلاثة محركات كهربائية بقوة تتجاوز 1000 حصان لشاحنة البيك أب، و841 حصان لنسخة الـ SUV، مع مدى يصل إلى 529 كيلومتر بحد أقصى لكل شحنة

وسيبدأ سعر الإصدار الحصري الجذاب من 150 ألف دولار – 563 ألف ريال لنسخة همر بيك أب، و140 ألف دولار – 525 ألف ريال لنسخة همر SUV. 

جي أم سي همر الجديدةجي أم سي همر الجديدة

اقرأ أيضا