تقارير تكشف قرب الأعلان عن تعاقد ميسي مع الهلال ..و"برشلونة "قد يعرقل الخطوة


الخميس 04 مايو 2023 | 02:25 مساءً
هل يحسم الهلال التعاقد مع ليونيل ميسي
هل يحسم الهلال التعاقد مع ليونيل ميسي
فريق-السعودي اليوم

يزور اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي مع عائلته في أطار عقد للترويج للسياحة السعودية ،وتزامنا مع الزيارة اشارت عدة تقارير إلي حدوث  مفاوضات بين النجم العالمي و نادي الهلال لتقريب وجهات النظر بين الطرفين من أجل تعاقد أزرق .

وأشارت التقارير إلي أنه  ربما يتم الإعلان عن التعاقد رسمياً مع بداية يونيو القادم بعد الاتفاق على التفاصيل كاف، براتب سنوي قيمته 320 مليون جنيه إسترليني

اقرأ ايضا:500 مليون دولار.. تفاصيل الاجتماع الأخير بين "الهلال وميسي" من أجل انتقاله إلى السعودية

مفاوضات لعودة ميسي لبرشلونة

وتزامن مع هذه المفاوضات ،محاولة من نادي برشلونة لعودة الاعب لصفوفه مما قد يعرقل الخطوة التي يسعي إليها نادي الهلال ..وكشفت شبكة 'فوكس سبورتس' تفاصيل عرض نادي برشلونة ومدة التعاقد والراتب السنوي الصافي من أجل عودة قائده السابق، ليونيل ميسي، في الميركاتو الصيفي المقبل،ويسعى برشلونة لاستعادة ميسي بعد عامين من الرحيل إلى باريس سان جيرمان، حيث تؤكد شبكة 'سكاي سبورتس' على رحيله من 'حديقة الأمراء' بالمجان بعد انتهاء تعاقده.

ووفقا لـ 'فوكس سبورتس'، فيرونيكا بروناتي، فإن برشلونة قدم بالفعل عرضه للأرجنتيني بعقد لمدة موسم إلى جانب موسم إضافي اختياري.

ويتضمن عرض برشلونة الراتب السنوي الذي سيحصل ميسي عليه في فترة التعاقد والذي يصل إلى 13 مليون يورو صافي من الضرائب أي بإجمالي 25 مليون يورو.

.