إحباط تهريب قرابة 160الف قرص مخدر عبر الحدود بمنطقة جازان


الخميس 04 مايو 2023 | 01:13 مساءً
مخدرات
مخدرات
فريق_ السعودي اليوم

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان، محاولة تهريب (158,850) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

الجدير بالذكر أن حرب المملكة ضد تجار السموم مازالت مستمرة، فقد ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، القبض على احد المواطنين ، قبل ترويجه أقراص مخدرة بمنطقة نجران، حيث تبين أن تلك الأقراص تخضع لقائمة المحظورات، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وقد ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، اليوم الخميس أيضا، القبض على 4مقيمين من الجنسية اليمنية بمنطقة جازان؛ بعد أن تم ضبطهم أثناء ترويج مخدر الحشيش، وعلى الفور تم إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة..

وحددت الدوريات البرية لحرس الحدود، أرقام ساخنة للإبلاغ عن تهريب أو ترويج المخدرات الاتصال برقم بلاغات المديرية العامة لحرس الحدود (994) أو بالأرقام (911) مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995) أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

اقرأ أيضا