تحميل تطبيق البنك السعودي للاستثمار SAIB للاندرويد والايفون 2023 للعملاء


الثلاثاء 02 مايو 2023 | 03:55 مساءً
البنك السعودي للاستثمار
البنك السعودي للاستثمار
فريق - السعودي اليوم

يسرنا موقع صحيفة السعودي اليوم في أن نقدم لكم موضوع جديد عن تحميل تطبيق البنك السعودي للاستثمار SAIB للاندرويد والايفون 2023؛ حيث أنه يعد تطبيق لأشهر وأكبر البنوك الموجودة بالمملكة السعودية, فقد جاء متضمناً للعديد من الخدمات التي نالت إعجاب المواطنين, بل وجعلته المفضل لدى الكثير من الباحثين عن الادخار والاستثمار.

نبذة عن تطبيق البنك السعودي للاستثمار SAIB

إن تطبيق البنك السعودي للاستثمار SAIB تم إطلاقه خصيصاً بهدف تسهيل القيام بالمعاملات البنكية الإلكترونية بأمان لكل عملائه؛ بحيث يوفر عليهم عناء النزول والذهاب إلى الفرع والالتزام بمواعيده من أجل تلك إتمام المعاملات الخاصة بهم.

وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق يأتي بالعديد من المزايا التي تُسهل عملية الاستثمار والتي توفر على المستخدم أيضاً النزول إلى المصرف لعمل إيداع لـ تمويل مشاريعه الاستثمارية, وذلك من خلال المميزات التي يوفرها مثل فلكس تاتش.

ومن الجدير بالذكر أن البنك كان لديه اهتمام كبير بالتطبيق بمواكبة التطورات التي تحدث في مجال التكنولوجيا المصرفية, فاتجه إلى تصميم عدد من التطبيقات التي يمكن من خلالها أن يقوم العميل بتنفيذ الخدمات المطلوبة من البنك عن طريق هذه التطبيقات بدلاً من ضياع الوقت والجهد في الذهاب إلى البنك لتنفيذ هذه الخدمات, وفيما يلي سنتناول في السعودي اليوم لمحة عن هذه التطبيقات.

ستحب قراءة: للسعوديين والمقيمين.. تعرف على إجراءات وشروط فتح حساب في البنك السعودي للاستثمار ٢٠٢٣

البنك السعودي للاستثمارالبنك السعودي للاستثمار

1 ـ تطبيق فليكس تاتش

يعتبر تطبيق فليكس تاتش أيضاً التطبيق الرسمي لـ البنك السعودي للاستثمار, والذي تم تصميمه لتسهيل متابعة الحساب, والقيام بتنفيذ أي من العمليات المصرفية في أي وقت بشكل آمن وسريع وسلس. هذا, وقد جاء تطبيق فليكس تاتش متضمناً لعدد من الخدمات المجانية التي يمكن استخدامها دون أن يحتاج العميل إلى تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص به أهمها:

● مزود بميزة فليكس سيف والتي يمكن الاستعانة بها في تسجيل الدخول على الحساب عن طريق البصمة.

● يتيح إمكانية التعرف على أماكن الفروع وأجهزة الصراف, وحجز مواعيد من خلاله.

● يتضمن خاصية الاشعارات بحيث يقدم للمستخدم خصم عند المرور بجوار أي متجر.

● يحتوي على الأذكار والقرآن الكريم.

- تحميل تطبيق فليكس تاتش للاندرويد

- تحميل تطبيق فليكس تاتش للايفون

ستحب قراءة: بدون مقدم.. امتلك وحدة سكنية جاهزة من البنك السعودي للاستثمار بالتقسيط على ٢٥ سنة (الشروط والمستندات المطلوبة)

2 ـ خدمة فلكس سيف

تعتبر خدمة ”فلكس تاتش” بمثابة تطبيق ثنائي تساهم في إصدار رمز تفويض بشكل سريع, وأكثر أمان, كما تستخدم في عمليات تسجيل الدخول والقيام ببعض العمليات فأصبحت تعد بديل رمز التفويض بالرسائل النصية.

3 ـ تطبيق الهدى

قام البنك السعودي للاستثمار SAIB بتقديم تطبيق الهدى والذي جاء متضمناً للقران الكريم بشكل كامل, بالإضافة إلى مجموعة من التطبيقات الإسلامية بحيث يسُهل قراءته في أي وقت دون الحاجة الى تحميل اضافي او اتصال بالانترنت.

- تحميل تطبيق الهدى للاندرويد

- تحميل تطبيق الهدى للايفون

ستحب قراءة: للمواطنين والمقيمين.. احصل على إعادة تمويل بقيمة مليون و٥٠٠ ألف ريال من البنك السعودي للاستثمار

تطبيق الهدي البنك السعودي للاستثمارتطبيق الهدي البنك السعودي للاستثمار

4 ـ خدمة إيزي بي

يوفر تطبيق البنك السعودي للاستثمار SAIB إمكانية الدخول لخدمة الإنترنت البنكية نسخة للأجهزة الذكية تُعرف بـ ايزي بي عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور التي تتعلق بخدمة الإنترنت البنكية, وبذلك يمكن تنفيذ جميع العمليات المالية بشكل فوري.

- تحميل تطبيق إيزي بي للاندرويد

- تحميل تطبيق إيزي بي للايفون

تطبيق إيزي باي البنك السعودي للاستثمارتطبيق إيزي باي البنك السعودي للاستثمار

مميزات تطبيق البنك السعودي للاستثمار SAIB 2023

يحتوي هذا التطبيق على العديد من المزايا التي يتيح إتمام كافة المعاملات المالية لمستخدميه من منازلهم, وتتمثل هذه المميزات فيما يلي:

1. توفير إمكانية التعرف على أماكن الفروع القريبة من المستخدم, او اجهزة الصرف عن طريق الـ GPS.

2. يوفر الأمان لمستخدميه؛ حيث أنه مزود بخاصية تأمين الحساب من خلال بصمة اليد ورمز 2Fa.

3. يدعم إمكانية حجز موعد للذهاب إلى فرع البنك السعودي للاستثمار.

4. عند المرور بجوار أحد فروع اصيل أو متجر يقدم خدمة اصيل يرسل التطبيق اشعار للمستخدم باقترابه من فرع يوفر خدمات اصيل وبذلك يمكنه الاستفادة من كوبونات الخصم على المشتريات.

5. توفير إمكانية تحميل تطبيق الهدي الإسلامي والذي يمكن المستخدم من الاستماع إلى القرآن الكريم, والاطلاع على المصحف الشريف, والقراءة منه في أي وقت دون حاجة للاتصال بالانترنت.

ستحب قراءة: لو بتملك فيلا أو شقة أو أرض.. احصل على تمويل يصل حتى ٧ ملايين ريال بالتقسيط على ٣٦٠ شهرا

البنك السعودي للاستثمار

تحميل تطبيق البنك السعودي للاستثمار SAIB للاندرويد والايفون 2023

إذا كنت واحد من عملاء البنك السعودي للاستثمار SAIB, وترغب في القيام بتأدية المعاملات المالية الخاصة بك دون أن تضطر للذهاب إلى الفرع, فقم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي أو آب ستور حسب النظام الذي يعمل به هاتفك من خلال الروابط التالية:

- تحميل تطبيق البنك السعودي للاستثمار للاندرويد

- تحميل تطبيق البنك السعودي للاستثمار للايفون

ستحب قراءة: بنظام المرابحة.. امتلك سيارة الأحلام من البنك السعودي للاستثمار وسدد على ٦٠ شهرا (التفاصيل)

وفي الختام, نكون قد قدمنا لك موضوع عن تحميل تطبيق البنك السعودي للاستثمار SAIB للاندرويد والايفون 2023, إضافةً إلى أننا تعرفنا على مميزات التطبيق والخدمات التي يمكن القيام بها من خلاله, آملين بأن نكون قد أفدناك, ونسعد باقتراحك.

البنك السعودي للاستثمار
تحميل تطبيق البنك السعودي للاستثمار SAIB

اقرأ أيضا