أمير الباحة يدشّن مبنى فرع وزارة الموارد الشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة


الثلاثاء 02 مايو 2023 | 02:43 مساءً
الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة
الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة
واس - السعودي اليوم

 دشّن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم، المبنى الجديد لفرع وزارة الموارد الشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة، بحضور مساعد وزير الموارد الشرية والتنمية الاجتماعية إسماعيل بن سعيد الغامدي، وعدد من مسؤولي الوزارة.

 أقسام ومكونات مبني الموارد الشرية والتنمية الاجتماعية

وأزاح سموه الستار عن اللوحة التذكارية إيذاناً بافتتاح المبنى, وتجول على أقسامه، مستمعاً لشرح عن مكونات المبنى الذي شُيّد على طريق الملك عبدالعزيز بمدينة الباحة بمبلغ إجمالي قُدّر 21 مليون ريال، على مساحة 8400 متر مربع، ويتكون من ثلاثة طوابق، ويضم عدداً من المكاتب التي جُهّزت بأحدث وسائل التقنية لتمكّن الوزارة من أداء مهامها الموكلة إليها والأعمال المنوطة بها في المنطقة.

وشهد سمو أمير منطقة الباحة في نهاية الجولة توقيع اتفاقية شراكة بين فرع وزارة الموارد الشرية والتنمية الاجتماعية, وأمانة الباحة, والمديرية العامة لشؤون الصحية بالمنطقة, ولجنة شؤون الأسرة بالباحة.

الشايق : المبنى الجديد  يوفر البيئة المناسبة لمنسوبي فرع الوزارة بالباحة

من جانبه أوضح مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية شايق بن محمد الشايق في تصريح لوكالة الأنباء السعودية، أنَّ المبنى الجديد سيكون له الأثر الكبير -بإذن الله- في توفير البيئة المناسبة لمنسوبي فرع الوزارة بمنطقة الباحة، مؤكداً بأن فرع الوزارة الافتراضي سوف يدشّن خلال شهر من الآن حيث يُمكن خدمة المستفيد من موقعه.

وثمّن الشايق رعاية سمو أمير منطقة الباحة وتشريفه حفل تدشين المبنى الجديد، الذي يأتي امتداداً لحرص سموه على دعم أعمال فرع الوزارة، واهتمامه بكل ما من شأنه تطوير منظومة الأجهزة الحكومية في المنطقة. 

اقرأ أيضا