آخر موعد لقديم الاقرار الضريبي خلال شهر مايو في المملكة.. تعرف على المواعيد


الاثنين 01 مايو 2023 | 03:52 مساءً
هيئة الزكاة والضريبة
هيئة الزكاة والضريبة
فريق - السعودي اليوم

مواعيد تقديم الاقرار الضريبي في المملكة.. يبحث الكثير من المواطنين داخل المملكة عن مواعيد تقديم الاقرار الضريبي في المملكة وخاصة بعد بيان هيئة الزكاة والضريبة.

تقديم الاقرار الضريبي

وحرصًا من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية مواعيد تقديم الاقرار الضريبي في المملكة والتي جاءت كالتالي:

هيئة الزكاة الضريبة والجمارك السعودية

هيئة الزكاة الضريبة والجمارك السعودية أعلنت عن المواعيد التي تخص تقديم الإقرارات الضريبة خلال الشهر الجاري، حيث أنها تُعتبر الجهة المسؤولة عن هذا الأمر فهي التي تُحدد آخر موعد لتقديم وسداد ضريبة الاستقطاع وأيضًا ضريبة السلع الانتقالية وأيضًا الضريبة الخاصة بالقيمة المضافة لذا يبحث الأشخاص عن الموعد المُقرر لكي يتجنبون أي غرامة أو مخالفة من قبل الجهة المختصة.

مواعيد تقديم الإقرارات الضريبية

أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك السعودية مواعيد تقديم الإقرارات الضريبية خلال شهر مايو الجاري وجاءت على النحو التالي:

يبدأ استقبال الطلبات يوم 10 مايو وهذا آخر موعد لتقديم وسداد ضريبة الاستقطاع الخاصة بشهر أبريل الماضي.

بالنسبة لآخر موعد لتقديم وسداد ضريبة السلع الانتقالية عن شهر مارس سيكون بتاريخ 15 مايو.

إن آخر موعد لسداد وتقديم ضريبة القيمة المضافة عن شهر أبريل الماضي سيكون بتاريخ 31 مايو الجاري.

أعلنت منذ قليل هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عن مواعيد تقديم الإقرارات الضريبية لشهر مايو 2023، وذلك من أجل التخفيف عن جميع العملاء بالمملكة العربية السعودية، وذلك من أجل تسديد ضريبة السلع الانتقالية عن شهري مارس الماضي وأبريل 2023، كما كشفت عن آخر موعد لتقديم الإقرار والسداد.

اقرأ أيضا