تدشين جمعية التنمية الزراعية بالرياض لتعزيز الابتكار في القطاع الزراعي برعاية أمير المنطقة


الخميس 24 أكتوبر 2024 | 03:31 مساءً
تدشين أعمال جمعية التنمية الزراعية
تدشين أعمال جمعية التنمية الزراعية
واس

دشّن الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، اليوم، أعمال جمعية التنمية الزراعية بالرياض، جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه،  الأمير سلمان بن بندر بن عبدالعزيز، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، وأعضاء مجلس إدارتها.

جهود تمكين المزارعين

اطلع الأمير فيصل على جهود الجمعية التي تهدف إلى تمكين المزارعين والجهات الحكومية والخاصة من خلال تقديم حلول متكاملة تشمل الاستشارات، والتطوير، والأبحاث، والتدريب، والمدخلات الزراعية، بالإضافة إلى التكنولوجيا الزراعية الحديثة. كما استمع سموه إلى شرح حول مستهدفات الجمعية التي تسعى لتحقيق استدامة القطاع الزراعي وتعزيز الإنتاجية، مع التركيز على الابتكار والشراكات الاستراتيجية، تماشيًا مع رؤية المملكة 2030.

تدشين أعمال جمعية التنمية الزراعيةتدشين أعمال جمعية التنمية الزراعيةتدشين أعمال جمعية التنمية الزراعيةتدشين أعمال جمعية التنمية الزراعيةتدشين أعمال جمعية التنمية الزراعيةتدشين أعمال جمعية التنمية الزراعية

تقدير جهود الدعم 

من جهته، ثمّن الأمير سلمان بن بندر بن عبدالعزيز، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، دعم واهتمام سمو أمير منطقة الرياض، مشيرًا إلى أهمية هذا الدعم في تعزيز جهود الجمعية وتحقيق أهدافها في تطوير القطاع الزراعي. 

تدشين أعمال جمعية التنمية الزراعية
تدشين أعمال جمعية التنمية الزراعية
تدشين أعمال جمعية التنمية الزراعية

اقرأ أيضا