الإدارة العامة للمرور تطرح لوحات مميزة تزامنًا مع ملتقى الصحة العالمي 2024 عبر منصة أبشر


الإدارة العامة للمرور تطرح لوحات مميزة تزامنًا مع ملتقى الصحة العالمي 2024

الاربعاء 23 أكتوبر 2024 | 04:25 مساءً
الإدارة العامة للمرور تطرح لوحات مميزة
الإدارة العامة للمرور تطرح لوحات مميزة
واس

أعلنت الإدارة العامة للمرور عن طرح مجموعة من اللوحات المميزة عبر منصة وزارة الداخلية الإلكترونية 'أبشر'، وذلك تزامنًا مع ملتقى الصحة العالمي 2024، الذي يُقام في مدينة ملهم خلال الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر. وقد تم طرح هذه اللوحات ضمن خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني، الذي سيستمر حتى الساعة 10 مساءً غدًا الخميس.

طرح لوحات مميزة للسيارات والدراجات النارية

تضمنت اللوحات المطروحة في المزاد لوحتين للسيارات الخصوصي (د و ا 46، ص ح هـ 25) ولوحتين مميزتين للدراجات النارية (ط ب 9000، ط ب 555). وأشارت الإدارة العامة للمرور إلى أنه في حال كان هناك إقبال كبير على المزاد خلال الدقائق الأخيرة قبل انتهاء الوقت المحدد، فسيتم تمديده تلقائيًا لإتاحة المزيد من الفرص للمشاركين.

كيفية المشاركة وزيارة منصة أبشر

دعت الإدارة الراغبين في المشاركة إلى زيارة منصة 'أبشر' للتعرف على التعليمات الخاصة بالمزاد واستكمال المعلومات المطلوبة بكل سهولة ويسر، مما يضمن للمشاركين تجربة ميسّرة في الحصول على اللوحات المميزة.

خدمات وزارة الداخلية في ملتقى الصحة العالمي

يقدم جناح وزارة الداخلية لزوّار وضيوف الملتقى مجموعة من الخدمات الهامة، مثل تجديد وطباعة رخص القيادة وسير المركبات، وإصدار وتجديد جواز السفر وتفعيل الهوية الوطنية، بالإضافة إلى إصدار بدل تالف للمواطنين وطباعة هوية مقيم للمقيمين. وتستمر هذه الخدمات يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً.

اقرأ أيضا