معرض سيملس السعودية.. كل ما تريد معرفتة عنه من أهداف وتفاصيل الجلسات بالتزامن مع إنطلاقه


معرض سيملس السعودية 2024

الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 | 10:51 صباحاً
معرض سيملس السعودية 2024
معرض سيملس السعودية 2024
غزيل الخالدي

يتم اليوم, عقد معرض 'سيملس السعودية' بالرياض في الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر ، ويركز على مستقبل التجارة الرقمية، علماً بأنه يعد أكبر حدث يناقش أحدث الابتكارات في مجال المدفوعات، والتكنولوجيا المالية، وتجارة التجزئة، والتجارة الإلكترونية، والتوصيل للمنازل، والتسويق الرقمي.

حضور معرض سيملس السعودية

وبحسب التوقعات, فإن معرض 'سيملس السعودية', سوف يشهد حضور أكثر من 25 ألف زائر وما يزيد عن 350 متحدثاً، وأكثر من 600 جهة عارضة، وتتوجّه هذه الفعالية إلى التجار والمؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة في مجال التجارة الرقمية.

تفاصيل جلسات معرض سيملس السعودية

فيما سيعقد المؤتمر العديد من الجلسات، من بينها جلسة نقاشية رئيسية حول رقمنة المدفوعات في المملكة العربية السعودية: التطور والآفاق المستقبلية، وجلسة نقاشية رئيسية حول تجاوز حدود الممكن: إعادة تشكيل كيفية تواصل المسوقين مع جماهير اليوم ووضع معايير جديدة لنجاح التسويق، وجلسة نقاشية مملكة التجارة الرقمية والتجزئة: تمكين التجارب الديناميكية والمبتكرة عبر الإنترنت في المنطقة من خلال القيادة التحويلية والتقنيات الثورية.

معرض سيملس السعودية أبرز الأحداث الدولية في مجال المدفوعات 

ويُعد مؤتمر ومعرض 'سيملس' أحد أبرز الأحداث الدولية المتخصصة في مجال المدفوعات؛ لكونه ملتقى يجمع خبراء ومتخصصي العالم في قطاع المدفوعات والتقنية المالية وتجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية واللوجستيات، بالإضافة إلى التسويق الرقمي، كما يُسلط المؤتمر الضوء على أحدث الابتكارات والفرص المستقبلية بما يسهم في تنامي فرص التطوير والابتكار.

البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية في المملكة

والجدير ذكره, أن البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية, شهد تحوّلات كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية، مع انتشار خدمات التوصيل للمنازل والأهمية المتنامية لاستراتيجيات التسويق الرقمي، وفي عصر الابتكار هذا، يبرز 'سيملس' بصفته المنصة الرائدة على مستوى المملكة لإحداث نقلات نوعية في هذه المنظومة والمضي بها قدماً إلى الأمام.

معرض سيملس السعودية

ويُعدّ سيملس الملتقى النموذجي لكل المعنيين في هذه المجالات، حيث يجمع تحت مظلته ألمع العقول وأكثرها ابتكاراً ممّن يقفون في طليعة التغيير في كافة أنحاء المنطقة، بدءاً من التحوّلات النوعية في تجارب التسوّق داخل المتاجر، إلى الاستفادة من حلول التوصيل المنزلي وتحسين تقنيات التسويق الرقمي؛ حيث تتيح الفعالية لمحات وفرصاً لا تقدر بثمن للتجار والمؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة في مجال التجارة الرقمية.

اقرأ أيضا