بالصور.. احتفاء رسمى بالفائزين في مسابقة "مجسم وطن" برعاية أمير المنطقة الشرقية


الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 | 04:25 مساءً
أمير الشرقية يكرم الفائزين فى مسابقة مجسم وطن
أمير الشرقية يكرم الفائزين فى مسابقة مجسم وطن
واس

رحب الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، في مكتبه اليوم، برئيس وأعضاء مجلس إدارة مسابقة 'مجسم وطن'، بالإضافة إلى الفائزين في الموسم السادس للمسابقة في مسار الميادين، والتي تشمل 'ميدان القلافة'، و'ميدان المسيرة'، و'ميدان كثيب'.

مسابقة مجسم وطن 

أعرب أمير المنطقة عن تقديره للجهود المبذولة من القائمين على المسابقة واهتمامهم بتحسين المشهد الحضري، من خلال منح الفرصة للمواهب للمشاركة في تصميم المواقع العامة وخدمة المنطقة. كما أكد على أهمية تعاون القطاع الخاص مع الجهات المعنية لتحقيق تطلعات القيادة، مما يساهم في تحسين جودة حياة السكان من مواطنين ومقيمين.

أمير الشرقية يكرم الفائزين فى مسابقة مجسم وطنأمير الشرقية يكرم الفائزين فى مسابقة مجسم وطنأمير الشرقية يكرم الفائزين فى مسابقة مجسم وطنأمير الشرقية يكرم الفائزين فى مسابقة مجسم وطنأمير الشرقية يكرم الفائزين فى مسابقة مجسم وطنأمير الشرقية يكرم الفائزين فى مسابقة مجسم وطن

تحسين المشهد الحضارى 

من جهته، عبر رئيس مجلس إدارة مسابقة 'مجسم وطن' عبدالله بن عبداللطيف الفوزان، عن شكره للدعم المقدم من إمارة المنطقة الشرقية والشركاء من القطاعين الحكومي والخاص، الذي يسهم في تحقيق التكامل المجتمعي المنشود. وأكد حرص المسابقة على خلق أثر مميز في المشهد الحضري، من خلال تعزيز جودة الحياة وإثراء المدن بمعالم جمالية بطريقة فنية وإبداعية مبتكرة.

نشر ثقافة الابتكار

أوضح مدير العمليات للمسابقة المهندس محمد الغنيمي، أن المسابقة نجحت في نشر ثقافة إثراء المجسمات الفنية خلال المواسم السابقة، وتعزيز الابتكار. وأشار إلى أن عملية اختيار الأعمال الفائزة تمت بعد فرز أكثر من 110 مشاركات من مختلف مناطق المملكة، تم تصفيتها لتصل إلى 10 مشاركات، قبل اختيار الفائزين وفق معايير تتعلق بقوة الطرح الفكري، وأصالة الفكرة، وجمالية المنتج.

تكريم الفائزين فى المسابقة 

في ختام اللقاء، قام أمير المنطقة الشرقية بتكريم برنامج الفوزان لخدمة المجتمع لمساهمته في تنفيذ 'ميدان ذاكرة الخبر' في اليوم الوطني الرابع والتسعين، كما تم تكريم الفائزين في الموسم السادس للمسابقة.

تجدر الإشارة إلى أن جائزة 'مجسم وطن' تعتبر إحدى مبادرات الفوزان لخدمة المجتمع، وهي جائزة وطنية سنوية تستقطب الأعمال التنافسية ليتم تجسيدها كمجسم على أرض الواقع في اليوم الوطني ويوم التأسيس من كل عام. 

أمير الشرقية يكرم الفائزين فى مسابقة مجسم وطن
أمير الشرقية يكرم الفائزين فى مسابقة مجسم وطن
أمير الشرقية يكرم الفائزين فى مسابقة مجسم وطن

اقرأ أيضا