وزير الاستثمار المصري يستقبل وكيل الهيئة العامة للتجارة الخارجية


وزير الاستثمار المصري يستقبل وكيل الهيئة العامة للتجارة الخارجية السعودي

الجمعة 11 أكتوبر 2024 | 06:49 مساءً
وزير الاستثمار المصري يستقبل وكيل الهيئة العامة للتجارة الخارجية
وزير الاستثمار المصري يستقبل وكيل الهيئة العامة للتجارة الخارجية
واس

 استقبل معالي وزير الاستثمار والتجارة الخارجية بجمهورية مصر العربية، المهندس حسن الخطيب، في العاصمة المصرية القاهرة، وكيل الهيئة العامة للتجارة الخارجية للعلاقات الدولية، عبدالعزيز بن عمر السكران. 

جاء هذا اللقاء على هامش اجتماع فريق المتابعة الفني للجنة السعودية - المصرية المشتركة الذي عُقد خلال الفترة من 9 إلى 10 أكتوبر الجاري.

نتائج الاجتماع الأول للجنة المشتركة

خلال اللقاء، تم استعراض نتائج أعمال فريق المتابعة للجنة السعودية - المصرية المشتركة في اجتماعه الأول. وقد أعرب الوزير الخطيب عن تقديره للجهود المبذولة من الجانبين، مشيدًا بعمق العلاقات الأخوية بين السعودية ومصر. 

كما أشار إلى النتائج الإيجابية التي توصل إليها فريق المتابعة، مؤكدًا أهمية هذه الاجتماعات في تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.

حضور اللقاء الملحق التجاري

حضر اللقاء الملحق التجاري بسفارة المملكة العربية السعودية لدى مصر، أنور بن حصوصه، ومن الجانب المصري، كانت الدكتورة أماني الوصال، رئيس قطاع الاتفاقيات والتجارة الخارجية بوزارة الاستثمار والتجارة الخارجية المصرية، ضمن المشاركين.

يأتي هذا اللقاء في إطار تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، مما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز الروابط التجارية بين البلدين.

اقرأ أيضا