واتس آب يقدم ميزة جديدة في مكالمات الفيديو "تجربة مختلفة ومميزة للمستخدمين"


الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 | 10:44 صباحاً
واتس اب
واتس اب
غزيل الخالدي

كشفت شركة ميتا المالكة لـ تطبيق واتس آب, عن أن هناك ميزة جديدة سوف يتم منحها للمستخدمين, تعمل علي جعل التواصل عبر الفيديو أكثر متعة, وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل ما يهم القراء, نستعرض كافة التفاصيل بشأن الميزة الجديدة لـ واتس آب.

تفاصيل الميزة الجديدة من واتس آب لمكالمات الفيديو

وقد أوضحه واتس آب عبر موقعه الرسمي, 'نريد أن تكون تجربتك على واتس آب تجربة ممتعة دائما, ولهذا السبب، نطلق اليوم فلاتر وخلفيات جديدة من شأنها أن تجعل مكالمات الفيديو أكثر متعة، الآن يمكنكم عكس شخصيتكم أو مشاركة حالتكم المزاجية مع المحاورين الآخرين عبر الفيديو من خلال هذه الميزات'.

تجربة أكثر سهولة في مكالمات الفيديو

وبحسب القائمون على واتس آب, فأن الفلاتر الجديدة ستعطي ألوانا زاهية للفيديو أثناء المكالمات، كما أن الخلفيات الجديدة ستجعل المستخدم قادر على إخفاء أي عنصر يظهر في المكان الذي يجري منه المكالمة، ويمكن استعمال خلفيات متنوعة مثل خلفية على شكل غرفة معيشة أو خلفية على شكل شاطئ أو غروب الشمس.

إختيارات متعددة

والجدير ذكره, أنه ستتوفر للمستخدمين 10 فلاتر جديدة و10 خلفيات إضافية أيضا، وللاختيار فيما بينها يجب الضغط فوق أيقونة 'التأثيرات' في الزاوية اليمنى في أعلى الشاشة أثناء إجراء مكالمة الفيديو.

ويذكر أن تطبيق واتس آب, يعد من أكثر تطبيقات المراسلات إنتشاراً حول العالم, حيث يستخدمه مئات الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

اقرا ايضا: بالفيديو.. شاهد مواصفات هاتف إنفينيكس الجديد Hot 50 4G " يمتلك تقنيات وقدرات مميزة"

اقرأ أيضا