محافظ بقيق يترأس اجتماع اللجنة الفرعية للدفاع المدني بالمحافظة


محافظ بقيق يترأس اجتماع اللجنة الفرعية للدفاع المدني

الاثنين 07 أكتوبر 2024 | 06:03 مساءً
محافظ بقيق يترأس اجتماع اللجنة الفرعية للدفاع المدني
محافظ بقيق يترأس اجتماع اللجنة الفرعية للدفاع المدني
متعب عزيز

ترأس سعادة محافظ بقيق، الأستاذ زيد بن محمد أبو طالب، اجتماع اللجنة الفرعية للدفاع المدني بمحافظة بقيق، والذي عُقد بمقر المحافظة بحضور كافة أعضاء اللجنة.

مناقشة خطط موسم الأمطار

بدأ المحافظ الاجتماع بالترحيب بالحضور من مديري الجهات المختصة، حيث شدد على أهمية تفعيل الخطط المُعدة مسبقاً لموسم الأمطار لهذا العام. وأكد على التوجيهات السامية التي تولي اهتماماً كبيراً للاستعداد لهذا الموسم، مشيراً إلى ضرورة تكاتف الجهود لضمان سلامة السكان والممتلكات.

استعراض جاهزية الجهات المختصة

تم خلال الاجتماع استعراض جاهزية كافة الجهات المعنية للتعامل مع الحالات الطارئة المحتملة، إلى جانب مناقشة عدة محاور هامة تتعلق بخطط الطوارئ وكيفية تحسين التنسيق بين جميع القطاعات المشاركة.

توصيات الاجتماع ودعوة لبذل المزيد من الجهد

في نهاية الاجتماع، تم الخروج بمجموعة من التوصيات التي تهدف إلى تعزيز التعاون بين الأجهزة الحكومية والقطاع الخاص. وحث المحافظ جميع الجهات على مواصلة العمل بجدية والتعاون البناء في خدمة الوطن والمواطن، مؤكداً على أهمية رفع مستوى الاستعداد لمواجهة أي طارئ.

ختام الاجتماع والثناء على الجهود

أشاد الأستاذ زيد بن محمد أبو طالب بالجهود المبذولة من إدارة الدفاع المدني والجهات المشاركة في تحقيق الأهداف المرجوة، داعياً الله أن يوفق الجميع في مهمتهم لخدمة الوطن والمواطنين.

اقرأ أيضا