وزارة الصناعة والثروة المعدنية تطلق الموقع الإلكتروني الرسمي لمنتدى السياسات الصناعية متعدد الأطراف


وزارة الصناعة والثروة المعدنية تطلق موقع منتدى السياسات الصناعية

السبت 05 أكتوبر 2024 | 04:08 مساءً
وزارة الصناعة والثروة المعدنية تطلق موقع منتدى السياسات الصناعية
وزارة الصناعة والثروة المعدنية تطلق موقع منتدى السياسات الصناعية
واس

أعلنت وزارة الصناعة والثروة المعدنية في السعودية عن إطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي لمنتدى السياسات الصناعية متعدد الأطراف، الذي سينعقد في العاصمة الرياض بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو) في الفترة من 23 إلى 24 أكتوبر 2024. يهدف المنتدى إلى تعزيز الحوار والشراكة في مجال السياسات الصناعية، والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية المملكة 2030.

تسجيل المشاركين والمحتويات المتاحة

يوفر الموقع الإلكتروني للراغبين في المشاركة إمكانية التسجيل في المنتدى، ويشمل صفحة مخصصة تحتوي على تفاصيل شاملة، مثل جدول الفعاليات، وأسماء المتحدثين والخبراء من داخل المملكة وخارجها. يمثل هذا المنتدى منصة دولية لجمع صناع القرار، المستثمرين، والخبراء الدوليين، ورواد الأعمال في القطاع الصناعي لمناقشة أفضل الممارسات وتبادل الخبرات حول السياسات التي تعزز التنمية الصناعية المستدامة.

تعزيز التعاون وتطوير الاستراتيجية الصناعية

يأتي إطلاق هذا الموقع ضمن جهود وزارة الصناعة والثروة المعدنية لتعزيز التعاون مع منظمة اليونيدو، وتطوير إستراتيجية متكاملة تهدف إلى تمكين القطاع الصناعي في المملكة، وتحفيز الاستثمارات الصناعية، وتعزيز دور الشركات الصغيرة والمتوسطة في المنظومة الصناعية.

خطوة نحو تعزيز مكانة المملكة عالمياً

يعد المنتدى خطوة مهمة لتعزيز مكانة المملكة في القطاع الصناعي على الساحة العالمية، من خلال تبادل الخبرات والتجارب والرؤى، وإطلاق برامج استراتيجية تدعم التنمية المستدامة وتعزز من قدرات القطاع الصناعي السعودي في إطار رؤية 2030.

اقرأ أيضا