موعد مباراة الهلال ضد الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة 


الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 | 05:18 مساءً
الهلال ضد الشرطة العراقي
الهلال ضد الشرطة العراقي
جودي عبدالكريم

يستضيف فريق الهلال السعودي نظيره الشرطة العراقي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المملكة أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات منطقة غرب في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

موعد مباراة الهلال ضد الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة

ويسعى الهلال إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تعزيز فرصه في التأهل إلى دور الـ16، والتقدم خطوة جديدة نحو حصد اللقب في نسخته الحالية، بعدما أخفق النسخة الماضية أمام العين الإماراتي في نصف النهائي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 5-4. 

ويعد الهلال أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب الآسيوي، وفقا لحالته الفنية خلال الفترة الحالية، حيث إن الزعيم بلا هزيمة حتى الآن في جميع البطولات التي يشارك فيها. 

ويتربع الهلال على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة بفارق 3 نقاط عن الوصيف الاتحاد. 

مباراة الهلال ضد الشرطة العراقي، في دوري أبطال آسيا، تقام فى التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناتي beIN Sports AFC HD وSSC1 HD.

واستهل الهلال مشواره بفوز كبير أمام فريق الريان القطرى، المحترف صفوفه الدولي المصري  محمود حسن تريزيجيه، بنتيجة 3-1، فى المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب أحمد بن علي، بالجولة الأولي، بينما تعادل الشرطة العراقي ضد النصر السعودي إيجابيًا بنتيجة 1-1، في الجولة ذاتها.

ويفتقد الهلال السعودي خدمات مدافعه الدولي علي البليهي خلال مباراة الشرطة العراقي، بعدما تعرض للإصابة في ركبته أثناء تسجيله الهدف الثالث فى فوز فريقه أمام الخلود 4-2، السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين

تنقل مباراة الهلال أمام الشرطة العراقي اليوم على قناة بي إن سبورت beIN SPORTS AFC 1 وتذاع المباراة أيضًا عبر قناة SSC Extra 1 وقناة الكأس العاشرة القطرية

حراسة المرمى: ياسين بونو 

خط الدفاع:جواو كانسيلو- خاليدو كوليبالي- علي البليهي 

خط الوسط: ناصر الدوسري-  سيرجي سافيتش -ليوناردو 

خط الهجوم: مالكوم-  سالم الدوسري -ألكسندر ميتروفيتش

اقرأ أيضا