جمعية "إنسان" تفوز بجائزة المسؤولية الاجتماعية 2024 في البحرين


جمعية "إنسان" تُتوّج بجائزة المسؤولية الاجتماعية بالبحرين

الاحد 29 سبتمبر 2024 | 10:27 مساءً
جمعية إنسان
جمعية إنسان
واس

حققت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض 'إنسان' جائزة المسؤولية الاجتماعية لعام 2024 عن 'فئة قطاع الخدمات' في نسختها الثالثة. جاء هذا التقدير خلال الحفل الذي نظمته الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية بالشراكة مع برنامج ترويج الاستثمار والتكنولوجيا التابع لمكتب منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية بمملكة البحرين.

تكريم مدير الجمعية محمد بن سعد المحارب

تسلّم الجائزة مدير عام الجمعية، محمد بن سعد المحارب، الذي عبّر عن فخره بالإنجاز ورفع التهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض ورئيس مجلس إدارة الجمعية، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس اللجنة التنفيذية، على دعمهما المتواصل لتطوير الخدمات المقدمة لأبناء وأسر الجمعية.

تميز الجمعية في الخدمات الاجتماعية

وأوضح المحارب أن فوز 'إنسان' بهذه الجائزة يعكس تميز الجمعية في تقديم الخدمات الاجتماعية وفق معايير عالية الجودة، مما يسهم في تحسين جودة حياة المستفيدين عبر برامج نوعية ومستدامة. كما أكد أن هذا النجاح يحقق الريادة للجمعية ويسهم في تمكين الأيتام وأسرهم في مختلف المجالات.

تقدير الجهود المبذولة

هذا التكريم يأتي تقديرًا للجهود التي تبذلها الجمعية في مجال المسؤولية الاجتماعية، وتأكيدًا على نجاحها في تحقيق التميز المؤسسي وتحقيق أهداف الاستدامة.

اقرأ أيضا