انتصاران للقادسية في الجولة الثالثة لدوريات الفئات السنية


السبت 28 سبتمبر 2024 | 09:14 مساءً
انتصاران للقادسية في الجولة الثالثة لدوريات الفئات السنية
انتصاران للقادسية في الجولة الثالثة لدوريات الفئات السنية
مشعل الحمدان

حقق فريق القادسية خلال مواجهات الجولة الثالثة من مسابقات الفئات السنية لكرة القدم فوزين فيما خسر مباراتين في منافسات الدوري الممتاز.

انتصاران للقادسية في الجولة الثالثة لدوريات الفئات السنية

تحت 17 عاماً خسر القادسية أمام فريق الاتحاد بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم على ملعب رديف ملعب الجوهرة بجدة وسيطر القادسية على فترات من المباراة ولكن دون تسجيل أي هدف.

وفي منافسات الدوري الممتاز تحت 15 عاماً خسر القادسية أمام الخليج بنتيجة هدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم على الملعب الرديف بمدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف.

وضمن مباريات الدوري السعودي الممتاز تحت 16 عاماً تمكن القادسية من الفوز على فريق الخليج بنتيجة هدفين مقابل لاشيء سجل الهدف الأول اللاعب راكان مجرشي فيما عزز اللاعب خالد مجرشي الهدف الثاني في آخر دقائق المباراة وذلك في اللقاء الذي اقيم على الملعب الرديف بمدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف، وبهذه النتيجة يواصل فريق القادسية صدارة التريتب.

وفي مواجهات دوري الدرجة الأولى تحت 18 عاماً تمكن لاعبو القادسية من الفوز على فريق عرعر بنتيجة 5-0 حيث تفنن لاعبو القادسية بالتسجيل والسيطرة على المباراة.

سجل الهدف الأول اللاعب يحيى غروي وعزز اللاعب عمار هاجوج تقدم القادسية وسجل ثلاثة اهداف واختتم المهاجم محمد الدوسري مهرجان الاهداف ليسجل الهدف الخامس للقادسية.

انتصاران للقادسية في الجولة الثالثة لدوريات الفئات السنيةانتصاران للقادسية في الجولة الثالثة لدوريات الفئات السنيةانتصاران للقادسية في الجولة الثالثة لدوريات الفئات السنيةانتصاران للقادسية في الجولة الثالثة لدوريات الفئات السنيةانتصاران للقادسية في الجولة الثالثة لدوريات الفئات السنيةانتصاران للقادسية في الجولة الثالثة لدوريات الفئات السنية