نائب أمير تبوك يرعى احتفال تعليم المنطقة بمناسبة اليوم الوطني 94 للمملكة


احتفال تبوك بـ اليوم الوطني 94 تحت رعاية الأمير خالد بن سعود

الخميس 26 سبتمبر 2024 | 09:56 مساءً
احتفال تبوك بـ اليوم الوطني 94 تحت رعاية الأمير خالد بن سعود
احتفال تبوك بـ اليوم الوطني 94 تحت رعاية الأمير خالد بن سعود
واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة تبوك، مساء اليوم، احتفال الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة بمناسبة اليوم الوطني الـ94 للمملكة، تحت شعار 'نحلم ونحقق'. شارك في هذا الاحتفال الطلاب والطالبات من مدارس المنطقة، وذلك في قاعة الأمير فهد بن سلطان العلمية، بحضور المدير العام للتعليم بالمنطقة ماجد بن عبدالرحمن القعير.

أوبريت "سلائل الأجداد" يعكس التراث الوطني

تضمن الحفل فقرات متنوعة، أبرزها أوبريت بعنوان 'سلائل الأجداد'، حيث قدم الطلاب والطالبات لوحات تراثية تعبر عن ابتهاجهم واعتزازهم بهذه المناسبة الوطنية الغالية. وقد أضفى هذا الأوبريت لمسة فنية تعكس روح الانتماء والولاء للوطن.

جولة سموه في المعرض المصاحب

بعد انتهاء فقرات الاحتفال، قام سموه بجولة في المعرض المصاحب للاحتفال الذي يحمل عنوان 'وطن يسكن القلوب'. استعرض سموه مجموعة من الأنشطة التي تضم أعمالًا ومشاركات متنوعة تحكي مسيرة المملكة منذ توحيدها وحتى عهدنا الزاهر، مما يعكس الثراء الثقافي والتاريخي الذي تتمتع به البلاد.

تعزيز الهوية الوطنية بين الطلاب

يسعى هذا الاحتفال إلى تعزيز الهوية الوطنية لدى الطلاب والطالبات، من خلال مشاركتهم الفعّالة في الفعاليات الوطنية، مما يعكس روح الانتماء ويعزز الفخر بالوطن وتاريخه العريق.

اقرأ أيضا