اطلع على أخبار السعودية اليوم .. خادم الحرمين الشريفين يهنيء الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني السعودي94 وباللون الأخضر تتزين مرافق المدينة المنورة لهذه المناسبة وعروض طيران مميزة من طيران ناس


الاثنين 23 سبتمبر 2024 | 05:28 مساءً
أخبار السعودية اليوم
أخبار السعودية اليوم
مبارك الخالدي

لكل متابعين أخبار السعودية بشكل دوري لمعرفة كافة المستجدات التي تخص المملكة على الصعيد الداخلي أو الشأن الخارجي مع دول الجوار بشكل خاص والعالم أجمع، في نشرتنا أخبار السعودية اليوم نوضح أبرز الأحداث التي جرت اليوم الإثنين الموافق 23 سبتمبر 2024 في السطور التالية على موقعكم المفضل صحيفة السعودي اليوم.

عاجل .. خادم الحرمين الشريفين يهنيء الشعب السعودي العظيم بمناسبة اليوم الوطني السعودي94

اليوم واحتفالًا بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94 قام خادم الحرمين الشريفين سمو الملك سلمان بن عبدالعزيز بنشر تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس وقال 'يومنا الوطني المجيد ذكرى عزيزة متجددة في صفحات الوطن الأبيّ، متجذرة في وجدان الشعب السعودي العظيم. اللهم أدم على بلادنا أمنها ورخاءها واستقرارها، واحفظها من كل سوء.'

عروض جوية وألعاب نارية رائعة تضيء سماء الرياض بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94

تستعد المملكة العربية السعودية للاحتفال لإضاءة سمائها بألعاب نارية مبهرة بمناسبة اليوم الوطني 94 من خلال سلسلة من العروض الجوية المذهلة التي ستُقام في 17 محافظة، اليوم تبدأ العروض الجوية في الرياض ، الساعة 4:30م في حديقة أم عجلان شمال الرياض، متوقع تزاحم في الموقع لمشاهدة العروض .

مواعيد العروض الجوية اليوم الوطني السعوديمواعيد العروض الجوية اليوم الوطني السعودي

باللون الأخضر ..مرافق المدينة المنورة تحتفل بـ"اليوم الوطني" الـ 94 للمملكة

وثقت هيئة وكالة الأنباء السعودية 'واس' مظاهر الإبهار الضوئي في المدينة المنورة، تعبيرًا عن الاحتفاء بيوم الوطن، وذلك بتزيين الشوارع العامة والمقار الحكومية بالأضواء الخضراء التي ترمز إلى النماء والعطاء المستمر لهذا الوطن، واللوحات التي تحمل هوية اليوم الوطني كما رفرفت راية التوحيد في جميع أرجاء المنطقة ابتهاجًا وفرحًا بهذه المناسبة الوطنية.

عاجل .. جامعة أم القرى تستضيف معرض اليوم الوطني التاريخي بمناسبة اليوم الوطني السعودي94

'تزامنًا مع احتفالات ⁧#جامعة_أم_القرى⁩ بـ ⁧#اليوم_الوطني_السعودي_94⁩؛ يدعوكم كرسي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود لدراسات تاريخ مكَّة المكرَّمة بالتعاون مع دارة الملك عبدالعزيز لزيارة معرض اليوم الوطني.'

معرض اليوم الوطني التاريخي من جامعة أم القرى

احتفالات اليوم الوطني: رسالة الأمير حسام بن سعود للأجيال الجديدة

رفع الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز، أمير منطقة الباحة، أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وللأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، بمناسبة اليوم الوطني الرابع والتسعين للمملكة العربية السعودية، وأكد الأمير حسام أن اليوم الوطني هو مناسبة لاستحضار الماضي وأمجاده، واستشراف المستقبل وطموحاته. وأشار إلى أهمية استذكار سيرة المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود الذي ساهم في توحيد المملكة وإشعال مصابيح الوحدة في ظل الاختلاف.

اجتماع أمير الباحة

الرحلة تبدأ من 94 ريال.. أقوى عروض رحلات الطيران بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي

عروض رحلات الطيران بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 94.. يعد اليوم الوطني السعودي واحد من أهم المناسبات الوطنية في المملكة، إذ يعد الذكرى الوطنية التي يتم فيها الاحتفال بالدولة لمرور 94 عام على التوحيد بعهد الملك عبد العزيز منذ 1932، حيث تقدم شركة طيران ناس تخفيضات وخصومات هائلة، حيث تشهد عروض طيران ناس اليوم الوطني 94 لعام 2024 إقبال كبير لمتابعة العروض اضغط هنا، حيث يحرص الكثير من المواطنين والمقيمين بالمملكة على الاستفادة من هذه العروض، التي تصل إلى 50% على الرحلات الداخلية والخارجية، وذلك من أجل تعزيز مشاعر الانتماء والروح الوطنية لديهم، في هذه المناسبة الوطنية ألا وهي ذكرى توحيد المملكة، حيث تبدأ أسعار الرحلات من 94 ريال للرحلات الداخلية، بينما تبدأ أسعار الرحلات الدولية إلى 124 ريال.

طيران ناس

اقرأ أيضا