في اليوم الوطني.. نائب أمير تبوك يعبر عن الفخر بتاريخ المملكة


الاثنين 23 سبتمبر 2024 | 01:54 مساءً
تهنئة نائب أمير منطقة تبوك باليوم الوطنى
تهنئة نائب أمير منطقة تبوك باليوم الوطنى
ريم العتيبى

هنأ الأمير خالد بن سعود بن عبد الله الفيصل بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة تبوك، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، بمناسبة اليوم الوطني الرابع والتسعين للمملكة العربية السعودية.

اليوم الوطني السعودي

وأعرب نائب أمير تبوك عن فخره واعتزازه بمسيرة البناء والتنمية والإنجازات التي أرسى دعائمها المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود - طيب الله ثراه.

وأكد نائب أمير تبوك أن ذكرى اليوم الوطني تعد فرصة للتأمل في التاريخ المجيد والنهج القويم الذي قامت عليه هذه البلاد المباركة، مشيرًا إلى أن توحيد المملكة تحقق على يدي الملك المؤسس وبفضل رجال مخلصين ساهموا في بناء الوطن.

احتفالات اليوم الوطني السعودي

وأضاف أن اليوم الوطني يمثل مناسبة للاعتزاز بما حققته المملكة في هذا العهد الزاهر من إنجازات وطنية في شتى المجالات، ويعكس حرص القيادة الحكيمة على رفاهية وأمن الشعب. وأشاد بخطوات المملكة نحو تحقيق مستهدفات رؤية 2030.

وفي الختام، دعا المولى - عز وجل - أن يحفظ الوطن شامخًا، وأن يديم عليه نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي العهد.

اقرأ أيضا