تحت شعار "راية ورؤية".. الداخلية تحتفي بتطور مسيرة الأمن الوطني بعرض عسكري مهيب


السبت 21 سبتمبر 2024 | 07:15 مساءً
احتفال راية ورؤية
احتفال راية ورؤية
جميلة الفالح

في احتفال مهيب يسلط الضوء على مسيرة الأمن الوطني وتطور منظومة وزارة الداخلية، سيتم تنظيم عرض فني شامل بعنوان 'راية ورؤية' في يومي 22 و23 سبتمبر 2024. العرض يهدف إلى تجسيد مراحل إنجازات المملكة منذ تأسيسها وحتى يومنا هذا.

تاريخ الأمن الوطني

يُعد هذا العرض فرصة مميزة لتسليط الضوء على المراحل المهمة في تطور وزارة الداخلية، بداية من جهود التأسيس وصولاً إلى الإنجازات الكبيرة التي تعكس قوة الأمن ووحدة الوطن.

عرض اللوحات الفنية

يقدم العرض مجموعة من اللوحات الفنية المتكاملة، التي تروي قصة المملكة وإنجازاتها المتلاحقة، مظهراً التطورات التي شهدتها المملكة في مختلف القطاعات الأمنية.

جدول العروض

سيتم تقديم العرض على فترتين؛ العرض الأول سيكون في تمام الساعة 6:15 مساءً، فيما سيكون العرض الثاني في الساعة 9:30 مساءً، مما يتيح الفرصة لأكبر عدد ممكن من المواطنين لحضور هذا الحدث التاريخي.

المكان والتوقيت

يقام العرض في جامعة الملك سعود، ليكون شاهدًا على جهود وزارة الداخلية في تعزيز الأمن الوطني، حيث يتميز العرض بالاحترافية العالية ويأتي بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني للمملكة.

يشكل هذا العرض الفني احتفاءً بالقوة والوحدة الوطنية، وفرصة للتأمل في مسيرة الأمن المتطورة التي ساهمت في ازدهار المملكة وتحقيق الاستقرار المستمر.

اقرأ أيضا