النيابة العامة تحتفي باليوم الوطني السعودي94 عبر منصة "إكس"


السبت 21 سبتمبر 2024 | 06:42 مساءً
النيابة العامة تحتفي باليوم الوطني السعودي94 عبر منصة "إكس"
النيابة العامة تحتفي باليوم الوطني السعودي94 عبر منصة "إكس"
فجر الفهد

بمناسبة اليوم الوطني السعودي94 للمملكة العربية السعودية، شاركت النيابة العامة عبر صفحتها على منصة 'إكس' (تويتر سابقًا)، بتغريدة تضمنت كلمات ملهمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، واستعرضت النيابة العامة بعضًا من أقوال الملك سلمان التي تؤكد التزام المملكة بمواصلة مسيرة التنمية الشاملة والمتوازنة في كافة مناطق المملكة.

كلمات خادم الحرمين الشريفين

في التغريدة، تم تسليط الضوء على تصريح لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، جاء فيه: 'إن منهجنا ثابت ومتواصل في السعي نحو التنمية الشاملة المتكاملة والمتوازنة في مناطق المملكة كافة، وإتاحة الفرص للجميع لتحقيق تطلعاتهم وأمانيهم،' هذه الكلمات تعكس رؤية المملكة الطموحة التي تستند إلى التنمية العادلة والشاملة لجميع المواطنين والمناطق.

تعزيز الفخر الوطني

تأتي هذه المشاركة ضمن سلسلة من الأنشطة والاحتفالات التي تقيمها مختلف الجهات الحكومية والخاصة في المملكة، حيث تعكس الهوية الوطنية السعودية والفخر بالإنجازات التي تحققت في ظل القيادة الحكيمة.

دور النيابة العامة

النيابة العامة تشارك في هذا اليوم الوطني السعودي94 الهام من خلال نشر التوعية والمساهمة في تعزيز قيم الولاء والانتماء الوطني، مشيدة بالدور الذي يلعبه خادم الحرمين الشريفين في قيادة المملكة نحو مستقبل مشرق.

اقرأ أيضا