غيابات برشلونة ضد موناكو في دوري أبطال أوروبا


الخميس 19 سبتمبر 2024 | 06:19 مساءً
برشلونة
برشلونة
مشعل الحمدان

يواجه فريق برشلونة الإسباني نظيره فريق موناكو الفرنسي ، اليوم الخميس ، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة ضد موناكو الليلة في دوري أبطال أوروبا

وتقام مباراة برشلونة ضد موناكو اليوم الخميس في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و القاهرة في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

برشلونة ضد موناكو

ويدخل فريق برشلونة وعينه على أول ثلاث نقاط ليبدأ بهم مشواره في بطولاته المفضلة ، بينما يبحث فريق موناكو على تحقيق نتيجة إيجابية أمام عملاق إسبانيا في بداية البطولة.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة ضد موناكو

تذاع مباراة برشلونة ضد موناكو عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط

غيابات برشلونة ضد موناكو

يعاني برشلونة من كثرة الغيابات التي تضرب صفوفه من بداية الموسم حيث يغيب كل من فيرمين لوبيز ، جافي ، داني أولمو ، أراواخو .

تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد موناكو

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: جول كوندي، باو كوبارسي، إينيجو مارتينيز، بالدي.

خط الوسط: مارك كاسادو، بيدري، رافينها.

خط الهجوم: فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي، لامين يامال.

النظام الجديد يضم الـ 36 فريقًا جميعها في مرحلة واحدة غير مقسمة لمجموعات، لكنها مقسمة لـ 4 مستويات، كل مستوى منهابيضم 9 فرق، وكل فريق منهم سيلعب 8 مباريات، مع 8 منافسين مختلفين، 4 على أرضه و4 خارج أرضه.

الـ 8 مباريات التي يخوضها كل فريق هيكونوا موزعين على الـ 4 مستويات، لكي يلاعب فريقين من كل مستوى، مباراة منهم على أرضه ومباراة منهم خارج أرضه، والقرعة ستكون موجهة لعدم وجود مواجهات بين فرق تنتمي لنفس البلدالفرق أصحاب المراكز 1-8 في الدور الأول هيتأهلوا مباشرة لدور الـ 16، وأصحاب المراكز 9-24 هيلعبوا مرحلة إضافية الفرق 9-16 هيواجهوا الفرق 17-24، علشان يتأهل منهم 8 يكملوا دور الـ 16 ثم تستمر الأدوار الإقصائية بنظامها المعتاد.