وزير الإعلام يشيد بالخطاب الملكي في افتتاح الدورة التاسعة لمجلس الشورى


وزير الإعلام: مضامين الخطاب الملكي تؤكد النهج الحكيم لقيادة المملكة تجاه جميع القضايا العربية والإسلامية والدولية

الخميس 19 سبتمبر 2024 | 02:19 مساءً
 وزير الإعلام الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري
وزير الإعلام الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري
واس

أعرب معالي وزير الإعلام، الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري، عن اعتزازه بالخطاب الملكي الذي ألقاه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى. وأكد معاليه أن هذا الخطاب يعزز الانتماء الوطني للسعوديين ويفخر بالإنجازات العظيمة التي تحققت في ظل القيادة الحكيمة.

إنجازات رؤية 2030

أوضح وزير الإعلام أن المملكة بفضل القيادة الرشيدة والسياسات الاقتصادية المستدامة قد تمكنت من تحقيق أهداف رؤية 2030 بنجاح. حيث تم تحسين القدرة الاقتصادية للمملكة، وتنويع مصادر الدخل وزيادة الإيرادات غير النفطية. وأشار إلى أن هذه الجهود تأتي في إطار التنمية الشاملة التي تشمل القطاعات الاقتصادية والبيئية والاجتماعية والثقافية، بالإضافة إلى تعزيز كفاءة رأس المال البشري السعودي.

دعم المملكة للقضايا العربية والدولية

أشاد معاليه بمضامين الخطاب الملكي التي تعكس النهج الحكيم لقيادة المملكة في التعامل مع القضايا العربية والإسلامية والدولية، مؤكداً أن هذا النهج جعل المملكة محط تقدير عالمي واحترام. كما أشار إلى التزام المملكة بدعم القضايا العادلة للدول الشقيقة والصديقة.

دعاء للقيادة واستمرارية الاستقرار

اختتم وزير الإعلام بالتعبير عن شكره لله على ما وهب المملكة من قيادة حكيمة تضع مصلحة المواطن على رأس الأولويات. ودعا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وأن يديم على المملكة نعمة الأمن والاستقرار والازدهار.

اقرأ أيضا